بالفيديو والصور.. وزير الاتصالات يفتتح مركز الخدمات البريدية الرئيسى بشرم الشيخ

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 12:42 م
بالفيديو والصور.. وزير الاتصالات يفتتح مركز الخدمات البريدية الرئيسى بشرم الشيخ وزير الاتصالات يقص شريط الافتتاح
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأربعاء، مركز الخدمات البريدية بشرم الشيخ، بعد توسعته وتطويره، والكائن بمنطقة هضبة "أم السيد" بمدينة شرم الشيخ، يرافقه كل من، اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة نائبا عن المحافظ اللواء خالد فودة، واللواء أحمد طايل مساعد وزير الداخلية، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء عبد الفتاح حلمى المتحدث الرسمى للمحافظة، وعصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

وقال الوزير خلال تصريحات له على هامش الافتتاح،  إن أعمال تطوير المكتب ضمن 412 مكتبا على مستوى الجمهورية، جاءت استجابة لرغبة المواطنين وبما يليق بمكانة مدينة شرم الشيخ السياحية المتميزة عالميًا، مضيفا أن الهيئة القومية للبريد حريصة على تلبية طموحات عملائها وتقديم خدمة متميزة ومتطورة . 

 

موضحا أن خطة التطوير تأتى من منطلق اهتمام مجلس الإدارة بضرورة تطوير مكاتب البريد على اعتبار أن مكتب البريد هو واجهة الهيئة أمام العملاء .. وقال رئيس البريد إن نظام ميكنة الخدمات البريدية واللوجستية يقوم بتنفيذ كافة العمليات الخاصة بالمواد البريدية، حيث يتم تقديم الخدمة للعملاء فى دقائق معدودة وتتم متابعة الطرد فى جميع مراحل التشغيل داخل وخارج البلاد وطباعة إيصال للعميل مزود بباركود يمكنه من تتبع المادة والتأكد من استلامها عن طريق الموقع الإلكترونى للهيئة وتخزين كافة هذه البيانات فى قاعدة بيانات مركزية.

 

وأضاف أن من أهم فوائد تطبيق النظام، سرعة إنجاز العمليات الخاصة بالاستلام والفرز ودقة البيانات والتقارير وسهولة توريد النقدية وإمكانية تتبع حركة أى مادة بريدية فى أى وقت واستخراج العديد من التقارير الإحصائية والتحليلية وسهولة تقييم أداء المكاتب والمناطق البريدية.


وزير الاتصالات يفتتح مركز الخدمات البريدية... by youm7

 


وزير الاتصالات يقص شريط الافتتاح

وزير الاتصالات يتفقد المركز

صورة تذكارية أمام المركز

جانب من الجولة 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة