الدستورى الحر: السيسي يُعلى من قيمة المواطنة ويدعم الأحزاب السياسية

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 09:39 م
الدستورى الحر: السيسي يُعلى من قيمة المواطنة ويدعم الأحزاب السياسية محمد تيسير عضو الهيئة العليا لحزب الدستورى الاجتماعى الحر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمد تيسير مطر، عضو الهيئة العليا لحزب الدستورى الاجتماعى الحر، بما أدلى به الرئيس عبد الفتاح السيسي من تصريحات تتعلق بحالة حقوق الإنسان فى مصر، أثناء لقائه برؤساء الصحف القومية، موضحا أن هذا يعكس توجه القيادة السياسية نحو إعلاء قيمة المواطنة وحقوق الإنسان والعمل من منطلق الحقوق والواجبات والحفاظ على كرامة المواطن.

وقال "مطر"، فى تصريحات اليوم الأربعاء، إن تصريحات السيسي عن القوى السياسية دليل أن الرئيس يدعم الأحزاب والقوى السياسية، مشيدا بقرار الرئيس بإصدار عفوًا رئاسيًا، خلال الأيام المقبلة، ليشمل ما يقرب من 300 سجين أو أكثر من المحبوسين على ذمة قضايا مختلفة، من بينهم شباب وحالات صحية وطلاب جامعات ومدارس وصحفيين، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى دهب محمد عبد الفتاح

دولة القانون...الفريضة الغائبة

رسالة من ريس لشعب...شغال غلى الفاضى يا شعب يا غلبان قوم... وكل لقمة القاضى عشان تعيش بأمان... مذلول كده قصادى لا وزارة ولا نواب...كراسى ع الفاضى وعجبى!!! أنا معاق عينت فى 17/4/1988 طبقا للقانون 39 لسنة 1975 وبعقد غير محدد المدة فى شركة بترول اجنبية خاضعة للقانون 159 لسنة 1981وحصلت على الماجستير اثناء العمل وفى التخصص وكنت عضوا نقابيا فى الدورة (2006/2011)...وقامت الشركة بوقفى عن العمل بسبب شكوى لوزيرة القوى العاملة والهجرة -بالمخالفة للضمانات المقررة لاعضاء مجلس ادارة التنظيمات النقابية فى المادة 74 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 والمادة 48 من قانون النقابات العمالية رقم 35 لسنة 1976 والمناط به لاختصاص الجهة القضائية فى وقف اعضاء التشكيلات النقابية سواء تاديبيا او احتياطيا...وتم توقيعى على استقالتى وقبولها مكرها وفى اثناء الوقف عن العمل وسريان التحقيق بمكتب علاقات العمل...وامر وزير البترول بحل مشكلتى قبل حبسه وجاء بعده عدة وزراء للبترول ومنهم رئيس الوزراء الحالى وكله كلام فى الهواء الطلق..... وبعد ذلك يوجد من يدعى باننا دولة قانون.................؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة