إزالة 12 حالة تعدى على الأراضي الزراعية فى حملة أمنية بالقليوبية

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 04:27 م
إزالة 12 حالة تعدى على الأراضي الزراعية فى حملة أمنية بالقليوبية إزالة تعديات - أرشيفية

القليوبية – خالد حجازى

شنت قوات أمن القليوبية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية، حملة إزالات فورية للتعديات على الأراضى الزراعية، وأسفرت عن تنفيذ 12 إزالة حالة تعدي.

وأكد اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية أنه لن يتهاون مع المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية حفاظاً على هيبة الدولة، كما شدد الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية على ضرورة تفعيل الدور الرقابى للوحدات المحلية والجمعيات الزراعية وإحالة المقصرين إلى النيابة العامة، وكذلك كل من يتساهل فى التعدى على الأراضى الزراعية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة