وزير الرياضة يستقبل محافظ ونواب الشرقية لبحث تطوير المنشآت الرياضية

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 03:24 م
وزير الرياضة يستقبل محافظ ونواب الشرقية لبحث تطوير المنشآت الرياضية خالد عبد العزيز ونواب الشرقية
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اليوم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بمكتبه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لبحث سبل تطوير بعض أندية ومراكز الشباب والمنشات الرياضية بالمحافظة بصفة عامة وتطوير استاد النادى بصفة خاصة، استعدادا لخوض منافسات الدورى الممتاز للعام الجديد.

 

وأعرب وزير الرياضة عن سعادته بصعود نادى الشرقية ممثل المحافظة إلى الدورى الممتاز، ذلك النادى ذو الشعبية الجماهيرية الكبيرة والتى يقف ما يقارب من 8 ملايين مشجع.

 

وأعلن عبد العزيز خلال اللقاء على البدء فورا فى تطوير استاد الجامعة ليكون جاهزا لاستقبال مباريات وتدريبات الفريق، استعدادا لخوض منافسات الدورى الممتاز فى حالة موافقة الأمن على إقامة المباريات عليه، والذى سينطلق خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.

 

كما وعد وزير الرياضة المحافظ والنواب، باستضافة معسكر الفريق وتحمل التكلفة الكاملة لإيجار الملعب أسوة بما قدمته الوزارة لبعض الأندية بالدورى الممتاز.

 

كما وافق عبد العزيز على دعم النادى بمبلغ مليون جنيه نقدا لدعم مسيرة النادى فى الدورى الممتاز، بالإضافة إلى استمرار العمل فى عمل تطوير شامل لاستاد الشرقية ليكون جاهزا لاستقبال تدريبات ومباريات الفريق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة