وزارة الخارجية تعلن تلقى مصر دعوة لحضور توقيع وثيقة سد النهضة 5 سبتمبر

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 10:57 ص
وزارة الخارجية تعلن تلقى مصر دعوة لحضور توقيع وثيقة سد النهضة 5 سبتمبر المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن مصر تلقت الدعوة لحضور توقيع الاتفاق وثيقة سد النهضة فى 5 سبتمبر المقبل فى الخرطوم، على مستوى وزراء الموارد المائية والرى.

 

وأضاف "أبو زيد" فى لقاء مع عددا من المحررين الدبلوماسيين اليوم، الثلاثاء، أن التطورات الأخيرة فى اليمن تبعث بالقلق المصرى لمحاولة ترسيخ شرعية المجلس السياسى والابتعاد عن المفاوضات التى ترعاها الأمم المتحدة، داعيا الأطراف اليمنية للجلوس على طاولة التفاوض تدعيما لاستقرار المنطقة، مؤكدا أن مصر تشارك فى الاجتماعات حول الأزمة اليمنية وتجرى اتصالات مباشرة وغير مباشرة مع كافة الأطراف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ما هي وثيقة سد النهضة !

ما محتوى ( وثيقة سد النهضة ) ؟ و هل يمكن إمضاء الوثيقة بدون عرض بنودها على البرلمان ؟ أو حتى عرض بنودها بصورة واضحة على الشعب و الرأي العام !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

هام و عاجل

نرجو من وزاره الخارجيه مشكورا نشر مسوده وثيقة سد النهضة اذا تحصلت عليها من المكاتبات الرسميه المرسله لهم بنسختها العربيه و الانجليزيه فى الصحف الرسميه و الالكترونيه و عمل برنامج تليفزيونى و ايضا اعلام نواب الشعب بها قبل توقيعها من قبل وزير الموارد المائية والرى فى 5 سبتمبر المقبل حتى يعلم الشعب المصرى عامه و المتخصصين خاصه بما فى هذه الوثيقه من شروط و التزامات نحو كل دوله و ذلك لاعطاء الوقت الكافى لمناقشتها لان هذا الامر يخص كل الشعب المصرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة