ضحية دجال الحدائق: ردد "بطلع الجن من جسمك" وهو يغتصبنى حتى فقدت الوعى

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 09:22 ص
ضحية دجال الحدائق: ردد "بطلع الجن من جسمك" وهو يغتصبنى حتى فقدت الوعى دجال-أرشيفية
كتب ــ كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلت ربة منزل باعترافات خطيرة حول واقعة تعرضها للاغتصاب على يد دجال أوهما بقدرته على علاجها من العقم وحملها من زوجها أمام نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة .

قالت المجنى عليها، إنها تزوجت منذ سنوات ولم ترزق بمولود ولم يحدث حمل طيلة سنوات زواجها، حيث أخبرها الأطباء فى المستشفيات بأنه لا يوجد موانع بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى العديد من الأطباء وأجرت كافة التحاليل.

وأضافت المجنى عليها فى اعترافاتها، أن شقيق زوجها عرض عليهما فكرة العلاج بالقرآن، وأنه يعرف شخصا عرف عنه بقدرته على معالجة السيدات اللائى يتأخرن فى الإنجاب عن طريق العلاج بالقرآن.

وأضافت المجنى عليها أن شقيق زوجها أقنعه بالفكرة وحضر الشخص إلى شقتهم بمنطقة حدائق القبة، وأثناء وجوده ظل يقرأ عليها وكان معه زجاجات مياه طلب من المجنى عليها وزوجها وشقيقه شربها حتى فقدوا الوعى.

وكشفت المجنى عليها فى أقوالها أمام النيابة، أنها لم نفقد الوعى بشكل كامل، وذلك لأنها تناولت جزءا صغيرا من زجاجة المياه، ولكنها شعرت باعتداء المتهم عليها، وعندما سألته عما يجرى لها رد عليها "ده الجن بيطلع من جسمك"، مشيرة إلى أنها عندما استعادت وعيها وجدت نفسها مجردة من بعض ملابسها.

 وأمرت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة بحجز دجال على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب ربة منزل بعد أن أوهمها بقدرته على علاجها من العقم، وأنه سيجعلها تحمل، كما أمرت النيابة بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى مع إجراء التحليل اللازم لزوجها وشقيقه لبيان نوع المخدر فى الماء الذى شربه كل منهما .

وكشفت تحقيقات المستشار حسين عزام وكيل أول نيابة حدائق القبة، أن عاملا وزوجته يعانيان من عدم الإنجاب فعرض عليهم شقيق الزوج  إحضار شخص يعالجهما بالقرآن.

 وصل المتهم إلى الشقة وكان فى انتظاره الزوج وزوجته وشقيقه، حيث طلب منهم المتهم شرب المياه التى جلبها لهم ويظل يقرأ عليهم إلى أن فقدوا وعيهم، لأن الدجال كان قد وضع المنوم فى مياه الشرب.

 وحمل الدجال زوجة المجنى عليه إلى غرفة أخرى، واغتصبها ثم سرق الشقة، وفر هاربا وعندما استعادت الزوجة وعيها وجدت نفسها عارية، فتوجه زوجها إلى قسم شرطة حدائق القبة وأبلغ عن الواقعة وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى قررت حجزه على ذمة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

العندليب محمد

جهل

الزوج جاهل وامراءة جاهلة واخوها جاهل دة القرن الحادى والعشرين ولسة فى ناس تعتقد فى الخزعبلات والخرافات دى دة لازم ياخذ اشدعقاب اية الافترا دة يخدرهم ويغتصبها فى منزلها وبكرة يقول للقاضى هى اللى كانت متفقة معاة على كدة حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

عاقل

بالعقل

يعنى يا بنى آدمين..مفيش مخ.. نفترض واحده مريضة..مش حسأل جوزها يشرب ليه .. بس اخو جوزها يشرب ليه ..حتتعالج باللاسلكى عن طريق أخو جوزها.... وبعدين الموضوع مش مقنع شكله فى حاجه.... يا ريت اليوم السابع يتابع لنا القضية من فضلكم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حسين

غلطانين

المفروض ماكانش حد بلغ الشرطة المفروض كانوا إستهبلوا وماحسسوش الدجال إنهم عرفوا حاجة وكانوا إتصلوا بيه وحددوا جلسة تانية للعلاج واما يقع في المصيدة يقطعوا رأسة علي نفس السرير إللي إغتصب الزوجة عليه وبعدين يبلغوا الشرطة...

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الزبال

رقم 3 الأستاذ أحمد حسين . أتفق معك فى رأيك الصائب

الاعلام والتعليم سبب فى كل المصائب التى تجرى لنا . جهل مدقع .

عدد الردود 0

بواسطة:

جما السوهاجي جمال

سوهاج سوهاج

رجاء من محكمة الجنايات لكي تأخذ ربة المنزل حقها وعدم ضياع شرفها ان تحكم محكمة الجنايات بالاعدام شنقا وصلب امام اهل وعائلة ربة اربة المنزل

عدد الردود 0

بواسطة:

h

جهلة

شوية جهلة وكلهم غير معفيين من الخطأ... والمفروض كلهم يتحاكموا.. وأولهم زوجها... بلا خيبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة