بالفيديو.. خالد صلاح يطالب من يحاور الرئيس الالتزام بمنطوق ما يقوله "السيسى"

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 11:21 م
بالفيديو.. خالد صلاح يطالب من يحاور الرئيس الالتزام بمنطوق ما يقوله "السيسى" خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، إن الكاتب الصحفى ياسر رزق، رئيس تحرير جريدة الأخبار، صرح بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيترشح لفترة رئاسية ثانية، لكن لديه شروط لهذا الترشح.

 

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أن ما صرح به ياسر رزق حول شروط الرئيس للترشح، أثار جدلا كبيرا على شبكات التواصل الاجتماعى، رغم أنه ربما لم يرد فى حوار الرئيس مع رؤساء تحرير الصحف القومية، كلمة "شروط" التى أطلقها رئيس تحرير الأخبار ولم ينفها، فى حين نفتها شخصيات مقربة من الرئاسة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى منذ البداية أصر على عدم وجود حملة انتخابية له واعتبر توليه المسئولية ضرورة بعد استدعاء المصريين له منذ 30 يونيو وحتى الانتخابات الرئاسية.

 

وأوضح رئيس تحرير اليوم السابع، أنه فى مقابل ما قاله الكاتب الصحفى ياسر رزق حول شروط الرئيس للترشح، نفى فهمى عنبه، رئيس تحرير الجمهورية، تلك التصريحات على لسان الرئيس السيسى، متسائلًا: "موضوع الانتخابات الرئاسية ليه متفجرة قبل سنتين من هذا التوقيت؟ وهل هناك من يحاول جر مصر إلى معركة مبكرة لها علاقة بهذه الانتخابات؟".

 

وطالب خالد صلاح، المتحدثين عن الرئيس بمراعاة الدقة فى نقل تصريحاته، مضيفًا:"حبيبي وصديقى العزيز ياسر رزق، لكن دى المرة التالتة له يقول فيها تصريحات تعمل مشاكل، وفجرت أكتر من أزمة، ونرجو من الزملاء الذين يحاورون الرئيس أن يلتزموا بمنطوق ما قاله الرئيس، وإذا نقلوا كواليس ينقلوها بمراجعة لأنه كلام مش بسيط، لأنه يسبب مشكلات بعد ذلك".

 

وتابع الكاتب الصحفى: "الرئيس مُصر على أنه طول الوقت يتأكد أنه يمضى فى نفس الطريق اللى المصريين عاوزينه، وإذا كان فيه سوء فهم بين التوجهات والجمهور بيطلع ويوضحه، وهو بيتصور أن ما تم من إنجاز لابد أن يظهر أمام أعين الناس، والناس تقول أيوه إحنا مكملين فى هذا الطريق، هذا هو قصده وليس الشروط".


خالد صلاح يطالب من يحاور الرئيس بالالتزام... by youm7










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة