اليوم.. النيابة تبدأ التحقيق فى اتهام سما المصرى بالتحريض على الفسق

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 11:46 ص
اليوم.. النيابة تبدأ التحقيق فى اتهام سما المصرى بالتحريض على الفسق سما المصرى - أرشيفية
كتب سليم على - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمع اليوم نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب رئيس النيابة إلى أقوال المحامى محمد النمر مقدم البلاغ الذى يتهم الراقصة سما المصرى بالتحريض على الفسق ونشر محتوى مخل بالآداب على صفحتيها على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "إنستجرام".

وقال "النمر" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه يملك مجموعة من المستندات التى تدين الراقصة سما المصرى، ومن بينها أسطوانة مدمجة، تحتوى على مقاطع فيديو وصور مثيرة تقوم خلالها الراقصة باستعراض جسدها بطريقة إيحائية، وأثناء استحمامها ورقصها داخل الحمام، موضحاً أن تلك الصور والفيديوهات تولت سما المصرى نشرها على صفحتها على موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، و"إنستجرام".

وأكد "النمر" أن الراقصة سما المصرى قامت بحذف مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات من على صفحتها على مواقع "فيس بوك" و"إنستجرام" بعد تقدمه بالبلاغ، ولكنه كان قد جمع من فيديوهات وصور ما يكفى لإدانتها.

من جانبها، خاطبت النيابة العامة قسم شرطة العجوزة، وكلفت الأجهزة الأمنية المختصة، والبحث الجنائى، بالتحرى عن صحة الواقعة، ومن ثم إعداد مذكرة معلومات بما أسفرت عنه التحريات، وتقديمها لجهات التحقيق بنيابة العجوزة لبيان حقيقة تحريض الراقصة على الفسق والفجور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنه مصريه

ربنا معاك يا استاذ محمد النمر

ربنا معاك وربنا يقويك يا استاذ محمد النمر اخيراً في رجال عندهم نخوه وشهامه في هذه البلد لتوقف هذه المهزله اللا اخلاقيه والمدعوه سما المصري ( ساميه عطيه حداقه ) يجب ان تعاقب اشد عقوبه وهي فعلا مسحت كل الفيديوهات المخله بالاداب من موقع الاستجرام الخاص بها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة