التجمع يحذر من عدم إصدار قانون بناء الكنائس بدور الانعقاد الأول للبرلمان

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 09:33 ص
التجمع يحذر من عدم إصدار قانون بناء الكنائس بدور الانعقاد الأول للبرلمان نبيل زكى المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع، إن أداء مجلس النواب متواضع خلال الدور التشريعيى الأول، نظرًا لعدم اتخاذه أى إجراء للحد من ارتفاع الأسعار الجنونى، فضلا عن عدم انتهائه من عدد من القوانين الهامة كقانون بناء وترميم الكنائس .

 

وأوضح زكى لـ"اليوم السابع" أن المجلس تخوف من السلفيين ولم يتخذ موقفًا بتعديل مادة قانون العقوبات الخاصة بازدراء الأديان، والتى حبس على غرارها إسلام البحيرى وصدر حكم فى حق الكاتبة فاطمة ناعوت على حد قوله  .

 

 وأشار المتحدث باسم حزب التجمع، إلى أن المجلس لم يحسم الجدل حول قضية تيران وصنافير، لافتًا إلى أنه حال عدم إصدار البرلمان  قانون بناء وترميم الكنائس خلال الدور التشريعى الأول سيكون البرلمان مخالفًا للدستور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amon

....

مش قادر افهم ماهي مشكلة الدولة مع بناء الكنائس. ... هل اخوتنا المسيحيين ليسوا مصريين ؟؟؟؟؟!!! نعم مصريين أبا عن جد والي سابع جد .....لماذا نجد في كل شارع او حارة مسجد او زاوية . ونحرم اخوتنا المسيحيين بأن يكون لهم كنيسة او كابيلا .... كابييلا هي الترجمة العربية لكلمة زاوية... القانون الذي يطبق علي الكنائس يجب ان يكون هو نفسه القانون الذي يطبق علي المساجد..... بلاش عنصرية وجهل وتخلف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة