أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يصنع التاريخ على "انستجرام"

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 10:17 م
أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يصنع التاريخ على "انستجرام" نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم البرازيلى، نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، رقما قياسيا جديدا من حيث التفاعل مع صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، خاصة بعدما قاد منتخب السليساو للتتويج بالميدالية الذهبية الأولى فى تاريخ دورات الألعاب الأولمبية على حساب المنتخب الألمانى بركلات الترجيح.

صورة نيمار تسجل رقم قياسى جديد

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار دخل التاريخ من أوسع أبوابه بعدما سجلت صورته التى نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، على 2 مليون إعجاب.

أضافت الصحيفة أن صورة نيمار التى نشرها وهو جالس على أرضية الملعب على ركبتيه ممسكا بالميدالية الذهبية كان لها تأثير ضخم للغاية على موقع التواصل الاجتماعى، حيث حصل على 2 مليون إعجاب وهو رقم قياسى عالمى، حيث كشفت الإحصائيات أنها أكثر الصور تفاعلا خلال دورة الألعاب الأولمبية التى أقيمت فى ريو دى جانيرو خلال الفترة من 3 حتى 21 من أغسطس الجارى.

 

نيمار يتفوق على أساطير أولمبياد ريو

أشارت الصحيفة إلى أن نيمار تفوق على لاعبة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز التى حصلت صورتها على 1.9 مليون إعجاب، ثم السباح الأمريكى الأسطورى مايكل فيليبس بحصوله على 1.7 مليون إعجاب على موقع "انستجرام".

أوضحت الصحيفة أن الإحصائيات تكشف أن التفاعلات مع أولمبياد 2016 بلغت 916 مليون من خلال 131 مليون مستخدم عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، خلال فترة إقامة المنافسات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة