5 صفقات تنتظرها جماهير الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 07:00 ص
5 صفقات تنتظرها جماهير الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد ستانلى مهاجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزامناً مع إجراء قرعة الدورى العام للموسم الجديد الذى تحلم جماهير الأهلى والزمالك برؤية فريقها متوجاً باللقب فى نهايته استناداً لسلسلة من الصفقات المتميزة التى عقدها الأحمر والأبيض فى الميركاتو الصيفى الحالى، وقبل انطلاق مباريات الموسم الجديد تنتظر جماهير القطبين رؤية 5 صفقات على أرض الواقع يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية ..

ميدو جابر

 

إنتقل للأهلى بعد صراع محتدم مع الزمالك أسدل الستار عليه بإرتداء صانع ألعاب مصر المقاصة للقميص الاحمر وسط ترقب من جماهير الاهلى للصفقة وإحداثها  للفارق المنتظر فى الموسم الجديد لاسيما بعد رحيل رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق الاحمر لستوك سيتى الانجليزى وتأثر الاهلى بغيابه كثيراً .

ستانلى

 

الهداف المتميز الذى أنتقل لصفوف الزمالك على سبيل الاعارة من ناديه وادى دجلة لتترقب الجماهير البيضاء ظهور اللاعب بالقميص الابيض وقيادته لخط الهجوم وهز شباك المنافسين لإعادة الزمالك لمنصة التتويج مجدداً  سواء على الصعيد المحلى أو على صعيد البطولة الافريقية التى وصل الفريق الابيض للدور قبل النهائى فى منافساتها ويبحث عن اللقب السادس فى تاريخه .

مروان محسن

 

بطموحات تعانق السماء تنتظر جماهير الاهلى لاعبها الجديد مروان محسن الذى تألق بقميص الدراويش وسجل أهدافاً مميزة كانت وراء إنضمامه لصفوف منتخب مصر  ، وتتمنى جماهير القلعة الحمراء أن يعيد سيناريو التألق ويقود خط الهجوم الاهلاوى الذى يعانى فى الفترة الاخيرة من ظاهرة إهدار الفرص السهلة .

 

أحمد جعفر

 

ومع عودة أحمد جعفر لإرتداء القميص الابيض مجدداً تنتظر جماهير الزمالك أن يستغل المهاجم خبرته الطويلة فى إستعادة عرش التألق فى خط هجوم الفريق الابيض وتشكيل ثنائى متميز مع الموهوب باسم مرسى من أجل إسترداد زعامة الدورى من جديد .

أجاى

 

وبعد حصوله على برونزية ري ودى جانيرو 2016 مع منتخب بلاده وضعت جماهير الاهلى أمالا عريضة على النيجيرى أجاى مهاجم الصفاقسى التونسى والمنضم حديثاً لصفوف الفريق الاحمر ليستطيع تعويض غياب الجابونى ماليك إيفونا هداف الاهلى السابق الذى رحل للإحتراف فى نتيناجين الصينى وتنتظر الجماهير أن يتمكن أجاى من خلافته وتقديم مستوى يرضى جماهير القلعة الحمراء الثائرة بعد ضياع بطولة كأس مصر والخروج من دورى المجموعات الافريقى .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة