خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

الشورى المهببة لمستشارى الوزراء

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 10:02 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشورى المهببة لمستشارى الوزراء

 لا تستطيع بشكل مؤكد أن تجزم بأهمية وجود الوزراء أنفسهم، حتى تفكر فى أن مستشاريهم الذين «يشفطون» فلوس البلد لهم أى 30 لزمة، المهم أن فضيحة المستشارين لم تعد محلية فقط، فهذا هو صندوق النقد الدولى يبدى استياءه من أن عدد مستشارى الوزراء كبير للغاية ويتقاضون رواتب كبيرة.. طب يا مؤمن إذا كان حال البلد كما ترى، فبماذا يشور المستشارون على الوزراء؟ وإذا كان ما يحدث هو شورة المستشارين فهى شورة مهببة، بلا شك، منهم لله يا أخى.
 

عجيبة للبترول.. عجيبة فعلا!

أسمع عن ضرايبك أصدقك، أشوف إهدار مالك العام أستعجب، وإنه لعجب عجاب فعلا، عند مثلا شركة بترول عجيبة الحكومية، بتطير فى الهوا أكثر من 87 مليون قدم مكعب من بير غاز جديد فى الصحراء الغربية، لأن محطة المعالجة عطلانة من 5 أشهر، بعد أول أسبوع تشغيل، وأهدرت ما يقرب من مليار جنيه، ولما كلموا الوزارة قالوا إن الوزير معندوش علم أصلا بالموضوع، وصدق الشاعر: عجيبة يا مصر، يا أرض العجب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ألشعب الاصيل

المستشار

زغزغ المستشار واكسب كل العار

عدد الردود 0

بواسطة:

ألشعب الاصيل

ربنا يخلي الصندوق الدولى

ما دام فيه صندوق دولي ليه نخاف من إهدار كام مليار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود صالح

سيادة المستشار

تتفوق مصر على كل دول العالم فى اختراع الوظائف والمسميات الوظيفية اولا فى عدد الوزارات ثم كل وزير له عدد من المستشاربن ووكلاء الوزارةمهما كانت اهمية تلك الوزارة ثم ياتى مديرى العموم وكل هؤلاء ملحق بمكاتبهم جيش من السكرتارية المشكلة انهم من اصحاب الحد الاقصى من الرواتب ( اذا كان قد تم تطبيقه) والعجيب ايضا اننا لم نسمع عن مستشار فلتة ادلى باستشاره دفعت وزارته للامام فلم وجوده اذن اقترح ان يكون عملهم كالمصانع التى تحدد الاجر حسب الانتاج ولو طبق هذا المبدا سيتم فصلهم جميعا ونكون قد استرحنا من فئة طفيلية تاكل الاخضر واليابس دون ان تقدم شيئا نافعا لبلدها انشر ياسابع رجاءا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة