وزارة الداخلية تصدر بيانا صحفيا بشأن محاولة سرقة سيارة الفنانة "بشرى"

الإثنين، 22 أغسطس 2016 02:04 م
وزارة الداخلية تصدر بيانا صحفيا بشأن محاولة سرقة سيارة الفنانة "بشرى" الفنانة بشرى
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت وزارة الداخلية، بيانا بشأن ما نشرته الفنانة بشرى على مواقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، من تعرضها لمحاولة سرقة أثناء استقلالها سيارتها بالطريق الدائرى أمام كارفور المعادى . 

 

وأشار البيان، إلى أنه تبين من الفحص عدم قيام الفنانة بتحرير محضر بالواقعة، بالإضافة إلى عدم تلقى غرفة عمليات النجدة أى بلاغات . 

 

وأضاف البيان، أن الوزارة عملت على التواصل مع الفنانة "بشرى"، والتى أفادت بأنها أثناء سيرها بسيارتها فوجئت بأحد الأشخاص يقوم بإلقاء حجارة على السيارة الخاصة بها، ما نتج عنه إحداث تلفيات بالزجاج الأمامى للسيارة، وأن قائد السيارة قام بمواصلة السير بسرعة عالية، مؤكدة أنها كانت سوف تكلف السائق الخاص بها بالتوجه للقسم لتحرير بلاغ بالواقعة، عقب انتهاء العملية الجراحية التى تجرى لنجلته .

وأكدت وزارة الداخلية، أن مديرية الأمن قد قامت بتكثيف التواجد الأمنى والأقوال الأمنية بمناطق الطريق الدائرى، وجار تكثيف الجهود لضبط مرتكب الواقعة والوقوف على دوافعه.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdsmail canada

كلنا

كم أنت محظوظة أيها البشري تتجاهلين وتتغاضي عن عمل محضر بعد تعرضك لمحاولة سرقة علي الطريق فتتكرم الداخلية بالإتصال بك مباشرة وأرهقت نفسها في الحصول علي معلومات عن كيفية الوصول والتواصل معك والاطمئنان علي صحتك ووعد بتعقب الجناة وتقديمهم للقضاة ووعد علي أن يبت في القضية علي وجه السرعة وكم من مسكين يذهب للشرطة فيقال له محضر إداري ويتم حفظ القضية وكم من مسكين يتم الاستيلاء علي بيته أو أرضه أو حتي كسر بيته وسرقة محتوياته ويتم حتي رفض عمل محضر والله من حنية الداخلية تمنيت مساواة الشعب كله بشري أو يخرج الشعب ويقول كلنا بشري

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تحية الى التعليق رقم واحد

تحية الى التعليق رقم 1 بس مين هيسمعك

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

بشري اه لكن الشعب مش مهم

احنا مغمورين لكن بشري هتعمل شو اعلامي لجهاز الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العادل

ياعم دى بشرى هو انت بشرى

لا تزعل لو أنك بشرى أو شخص نجم كام يتعمللك زيها. لكن الغلابة ليس لهم نصيب أو اهتمام هذا الوضع لازم يناقش فى مجلس البرلمان أين المساواة بين المواطنين. ولازم وزير الداخلية يعرف أن ما فيش فرق بين المواطنين فى الاهتمام بهم على قدر المساواة . الناس سواسية كا أسنان المشط. أين تطبيق هذه التعاليم يا شعب مصر العظيم. أين مجلس النواب من ذلك.نفسى افهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة