مدرب الإسماعيلى: توليت المهمة فى وقت صعب.. ولابد من الصبر لحين بناء فريق جديد

الإثنين، 22 أغسطس 2016 02:49 ص
مدرب الإسماعيلى: توليت المهمة فى وقت صعب.. ولابد من الصبر لحين بناء فريق جديد عماد سليمان

كتب أحمد طارق

أكد عماد سليمان، المدير الفنى الجديد لنادى الإسماعيلى، أنه تولى المهمة فى وقت صعب جداً، نظراً لاقتراب غلق باب القيد الصيفى، وحاجة الفريق لتدعيمات كثيرة.

 

وأضاف العمدة، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير"،  أنه على دراية كافية بقلة الإمكانيات وحاجة الفريق لتدعيمات عديدة، وبناء فريق يستطيع حصد البطولات فى السنوات المقبلة، مشيراً إلى أنه سيبدأ النظر لقطاع الناشئين، إلا أن الأمر يحتاج للصبر ودعم الجماهير، كما أنه سيبدأ فى وضع نواة لفريق الدراويش بداية من الموسم المقبل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة