قرار هام من النائب العام بشأن فترة حكم "مبارك".. تعرف على التفاصيل

الإثنين، 22 أغسطس 2016 04:28 م
قرار هام من النائب العام بشأن فترة حكم "مبارك".. تعرف على التفاصيل النائب العام المستشار نبيل صادق
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر النائب العام المستشار نبيل صادق، حفظ البلاغ المقدم من المحامى عزب مخلوف، ضد كل من: وزير التربية والتعليم، ورئيس لجنة إعداد المناهج التربوية بالوزارة، الذى اتهمهما فيه بتزوير التاريخ المصرى عن طريق حذف حقبة حكم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك من المناهج الدراسية.

 

ذكر البلاغ رقم 10475 لسنة 2016 عرائض النائب العام، أن صفحات مواقع التواصل الاجتماعى والصحف، تناولت أخبار ومعلومات حول حذف وزارة التربية والتعليم لفترة حكم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك من مناهج مادة التاريخ بالمدارس.

 

وأكد "مخلوف" أن حذف جزء من تاريخ مصر من المناهج التعليمية يعد جريمة جنائية فى حق الملايين من الشعب المصرى، ويمثل جريمة تزوير يعاقب عليها القانون المصرى بالسجن والعزل من الوظيفة العامة حال كان المتهم موظفا عاما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عزب السيد مخلوف

لا لتزوير التاريخ

بيان المركز الاعلامى لأبناء مبارك تزوير تاريخ مصر لمصلحة من ؟؟؟؟؟ بكل الحزن والاسى والاشمئزاز من الواقع الذى نعيشه ؟؟؟؟ تم حفظ البلاغ الرقيم 10475 لسنة 2016 م عرائض النائب العام والخاص فى التحقيق فى وقائع التزوير الممنهج وذلك بحذف حقبة الرئيس محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية السابق من المناهج الدارسية الذى خدم مصر 62 عاما وضحى بالمنصب والسلطة والجاه لا تراق دماء الشعب وحمى مصر من المؤامرة . واسباب الحفظ عدم الاهمية عدم كفاية الادلة الواقعة لا تشكل جريمة وعليه يكون القرار بألآ وجه لإقامة الدعوى . اولا عدم الاهمية إذا كان تاريخ مصر الحى المعاصر ليس له أهمية فى نظر محامى المجتمع فغذا سنرى التاريخ الذى نعيشه اليوم ليس بتاريخ وسيرى من يطلق عليه عصر الانقلاب والاستبداد والفساد الممنهج وسيجد من يؤرخ يوما بأن 30 يونيو كان مؤامرة وان من نزل من الشعب المئات المدفوعة الاجر . حفظ البلاغ لعدم الاهمية بؤسس لدولة النفاق والرياء والكذب والضلال الممنهج ؟؟؟؟ حفظ بلاغ النائب العام كارثة قومية ولا تقل خطورة عن جرائم القتل الممنهج لرجال الجيش والشرطة والشعب فى تلك الحقبة من الزمن الكاحل السود ثانيا عدم كفاية الادلة تزيدنا إستغرابا على استنكار على الواقع الذى تعيشه مصر فى تلك المرحلة الواقعة موضوع البلاغ واقعة مادية داخل المناهج التعليمة وليست واقعة مبهمة ولا نسج خيال بل يتداولها العامة قبل الخاصة وملايين النسخ تم ويتم طباعتها وغى ايدى اولياء الامور والتلاميذ والطلبة ووزارة التربية والتعليم ليست فى القارة القطبية بل على بعد خطوات من مكتب النائب العام لكى يتحقق من الواقع ثالتا الواقعة لا تشكل جريمة فعلا وقائع البلاغ لا تشكل جريمة فى نظر سيادة النائب العام لعدم الاهمية وعدم كفاية الادلة لعدم قدرة مكتبه للتواصل مع سيادة الوزير لمشغولياته الجسام فى التربية والتعليم المسرب غدا سأتقدم بتظلم للنائب العام لحفظه البلاغ الرقيم 10475 لسنة 2016 م عرائض النائب العام لنسمع الاجابة عن الاسئلة المحيرة . من حكم مصر خلال الثلاثون عاما الماضية من كان النائي للرئيس محمد انور السادات من كان قائد القوات الجوية اثناء حرب اكتوبر . من حمى مصر من المؤامرات الداخلية والخارجية خلال ثلاثة عقود من عمر مصر . من كان القائد الاعلى للقوات المسلحة خلال ثلاثون عاما ومن كان قائدا للقادة اللذين يحكمون مصر فى تلك الاونة . وهل مصر كانت اشباح دولة خلال من قبل نكسة 2011م فعلا وهل تم تصيح الخلل الذى تركه عصر الفساد والترهل ؟؟؟؟ إذا كانت خقبة الرئيس مبارك حقبة لا تستحق الذكر فمن إذن تستحق الاشارة من بعده ؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة