قبيلة "المغاربة" الليبية تعلن وقوفها إلى جانب الجيش ومجلس النواب الليبى

الإثنين، 22 أغسطس 2016 02:34 ص
قبيلة "المغاربة" الليبية تعلن وقوفها إلى جانب الجيش ومجلس النواب الليبى البرلمان الليبى
طرابلس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شيخ قبيلة المغاربة الليبية ، صالح الاطيوش ، "نحن مع الجيش الليبى ، بقيادة ‫الفريق أول خليفة حفتر و مع البرلمان برئاسة ‫المستشار عقيلة صالح والحكومة المنبثقة عنه ونحن فى ‫برقة لا نعترف ب ‫المجلس الرئاسى الى ان يتم اعتماده تحت قبة ‫البرلمان وأى كلام اخر خارج هذه الشرعيات يعتبر ‫باطل" حسب قوله .

 

وقال الاطيوش ، فى اجتماع لقبيلة المغاربة مساء اليوم ،بمنطقة اجليديا شرق اجدابيا، نحن لا نتبرأ من أبنائنا فى ‫حرس المنشآت النفطية ولا نسمح بمواجهتهم للجيش الليبى ، مطالباً عائلات القبيلة بسحب أبنائهم من جهاز حرس المنشآت النفطية فرع الأوسط بقيادة إبراهيم الجضران .

وأضاف "أطالب ابناء قبيلتى بأن من لديه أبن فى حرس المنشآت النفطية يقوم بسحبه ولا زلت انصحهم إلى هذا اليوم للعودة الى احضان القبيلة، وأى أحد خارج عن القبيلة يعتبر خارج عن طور ‫القبيلة ويتحمل مسؤولية نفسه».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت الكاشف

////////// ويجب أن تعلن قبائل سيناء عن مثل ذلك التأييد للجيش المصرى //////////

يجب أن تكون قبائل سيناء والجيش المصرى على قلب رجل واحد ، أن الإعلان عن هذا التأييد يمثل نقطة فارقة وهامة للغاية .. بعد أن تورط بعض الأبناء هناك فى تلك الصدامات التى نقرأ عنها ونرى تداعياتها ، وذلك بعد أن كانت سيناء من أهدأ مايمكن .. ولعل ذكرى الهدوء تعود ، بينما يشد الإرهاب رحال التراجع والتقهقر !! وبلا رجعة أيضا !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة