عن دعوات العصيان المدنى..إخوانى منشق:الـ CIA تستخدم الجماعة للضغط على مصر

الإثنين، 22 أغسطس 2016 04:30 ص
عن دعوات العصيان المدنى..إخوانى منشق:الـ CIA تستخدم الجماعة للضغط على مصر مظاهرات جماعة الإخوان - صورة أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق البشبيشى، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، إن دعوات الجماعة للعصيان المدنى هى تحركات تثبت مستوى الخيانة التى انحدر إليها تنظيم الإخوان الإرهابى، موضحا أن وراء تلك التحركات المكررة المخابرات الأمريكية التى توظف هؤلاء المرتزقة للضغط على الدولة المصرية.

 

وأضاف القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع":"يمكن تفهم ما يقوم به الإخوان فى إطار تحركات ووسائل متعددة للضغط الخارجى على النظام فى مصر من أجل قبول عودة التنظيم مرة أخرى للمشهد السياسى وهو ما يرفضه الأغلبية الساحقة من الشعب المصرى و جميع مؤسسات الدولة".

 

كانت جماعة الإخوان، دشنت حملة تستهدف الترويج للعصيان المدنى فى مصر عبر ما يسمى بـ"المجلس الثورى" الذى أسسته وتديره من تركيا، ودعت خلال الحملة التى تدخل أسبوعها الثالث إلى تشكيل لجان لمقاومة السلطات ومحاصرة المؤسسات الحكومية وتحريض العاملين فى المؤسسات،  كما دعت إلى إضفاء طابع من السرية على مجموعات العمل تحسبا للإجراءات الأمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

حان الوقت

حان الوقت ولم يكون سانحا قبلا لدور أسود المخابرات المصرية في كشف كل خلاياهم وفضحهم أمام الشعب المصري. أعلم أنكم على دراية كاملة بكل ما يحاك من هؤلاء ضد مصر من خلف الأستار. فهبوا يا أسود المخابرات ولا تأخذكم بهم رحمة ولا شفقة والشعب وراءكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

الداعون للعيان المدنى يعيشون في ربوع الاردو و الطفل المعجزة يأكلون من فتات موائدهم

الذى سيكتوى بنار العصيان هم المصريون بالداخل بما فيهم قطيع الخرفان الذين لا يعقلون.

عدد الردود 0

بواسطة:

Rtyy

آلا يعلم اخوان بنو قريظة ان الشعب قد ألقى بهم فى مزابل التاريخ ؟ ام انه غباء الخرفان ؟

عصيان دي إللى هتتحط فى لمؤاخذة ضهركم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال

كيدكم فى نحركم

شوية بلطجيه مرتزقه عبيد امريكا وتركيا كل الاخوان الارهابيين المرتزقه ميركم كلكم مصر تستلمكم يا كلاب يا خنازير يا مرتزقه مصر قائمه رغم انفكم وانف امريكا وتركيا وقطر مثلث الارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

نزع الجنسية عن محرضي الخارج لانهم إرهابيين

ارجو تنفيذ الأحكام علانية على الخونة و المجرمين كنوع من الردع واذاعتها في التلفزيون ولا يهمكم جمعيات حقوق الإرهابيين التابعة للغرب للضغط علينا وتدميرنا ..للأسف لقد اصبح الدين اداة تفتيت و تدمير الشعوب العربية..ياريت شوية عقلانة و تفكير علمي و منطقي طبعا مع الايمان بالله ولكن لابد من وضع مصلحة البلد اولا لان بدونها لا يوجد دين والأمثلة امامكم كثيرة في سوريا و العراق

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

نت يدعون الى العصيان من داخل استديهات قردو المكيفة عليهم ان ياتوا الينا ليزوقوا العصيان المكهربة

نحن فى انتظار اى خروف ليروا العصيان على حقيقتها وسنرفع شعار عصا لكل خروف اما العصا المكهربة فعلى قفا اى خروف شديد الغباء لكى يففيق من خزعبلاته !!

عدد الردود 0

بواسطة:

عليوه

الضرب بالجزمة يا شوية همج

إيه الدلع ال أنتم فيه يا شوية جرابيع ضيعتوا الإسلام ولن نسم للحاقدين ومطلوب الضرب بالجزمة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدعبدالمقصود

وعلي نفسها جنت برانق

اي عميل يحاول استخدام أي أسلوب ضد الدوله أو مصالحها يجب تقديمه لمحاكمه عاجله وصدور الحكم ضده وتنفيذه مباشرة ، وفي حالة تنفيذ احكام الاعدام سيعود الباقين الي جحورهم مدحورين ، فهم فئه ضاله لاثقل لها ولا قيمه والشعب كشف أمرهم وسترهم ، ونسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يكشف سترهم وان يفرق بينهم ويجعل كيدهم في نحورهم انه علي كل شىء قدير

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الاخوان اغبياء و جهلة

كما يستغلهم كل نظام فى مصر لضرب الديمقراطية و اعداء النظام من ايام الملك فاروق حتى الان , مش ال CIA بس , كل الدول التى يتواجد فيها الاخوان بقوة لا يوجد فيها ديمقراطية او حقوق انسان !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

الاغبياء

سيظل غباء الخرفان للابد-- ناس عايشة فى كوكب تانى غير كوكب الارض--- ناس لا تدرى ماذا فعلت --- ناس لفظهم المصريين جميعا---- ثم اين الخليفة العثمانى الملقب بقردوغان اللذى تخالف مع اسرائيل ضد العرب جميعا بما فيهم غزة---- اقول لكم من يقترب من اى منشاة او مبنى حكومى او مؤسسة للجيش العظيم او الشرطة---الويل له من الشعب المصرى-- العصيان جاهزة للقضاء عليكم----- عودوا لرشدكم يا شوية خرفان ونعاج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة