رئيس تحرير الجمهورية: السيسى نفى نهائيًا اعتماده على ظهير سياسى للسلطة

الإثنين، 22 أغسطس 2016 09:35 م
رئيس تحرير الجمهورية: السيسى نفى نهائيًا اعتماده على ظهير سياسى للسلطة السيسى مع رؤساء تحرير الصحف القومية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فهمى عنبة، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، عن كواليس لقاء رؤساء تحرير الصحف القومية بالرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن الرئيس أوضح خلال حواره رؤيته للمستقبل وللمصريين والمسئولية التى تحملها على عاتقة.

 

وقال "عنبه" خلال مداخلة هاتفية لبرنا مج "يوم بيوم" الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، على فضائية النهار اليوم، إن الجزء الثانى من الحوار الذى أدلى به الرئيس وسيتم نشره غدا على صفحات الصحف القومية، يتضمن الجانب الاقتصادى وبرنامج الإصلاح، وعلاقة الرئاسة بالشعب، مؤكداً أن الرئيس السيسى شدد على عدم وجود ظهير سياسى للحكم، ولكنه يعتمد على ظهير شعبى، يحقق الإجماع والتواصل بين كافة أبناء الوطن.

 

وأكد رئيس تحرير الجمهورية، أن الرئيس السيسى طالب بعدم الالتفات للشائعات، التى تزعم بأن الدولة ستستغنى عن 100 ألف موظفا، وأكد على فتح الدولة لأبواب رزق جديدة، وفرص عمل جديدة فى الاستثمارات الجديدة، بالإضافة إلى إجراءات لحماية محدودى الدخل والبسطاء.

 

وأشار فهمى عنبة، إلى أن الرئيس أكد أن الحكومة والقوات المسلحة، ستقوم بفتح منافذ جديدة لبيع السلع الغذائية، وأوضح أنه سيتم إنشاء 100 ألف صوبة زراعية خلال عامين، وإدخال مليون رأس ماشية جديدة، لتوفير اللحوم للمواطنيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

الرئيس ليس بحاجة لظهير سياسي

فالشعب المصري المخلص ظهيره اذن فهو ليس بحاجة للمنافقين اليس كذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة