حزب الله يعلن تأييده للفصائل الفلسطينية فى وجه عدوان إسرائيل على غزة

الإثنين، 22 أغسطس 2016 02:14 م
حزب الله يعلن تأييده للفصائل الفلسطينية فى وجه عدوان إسرائيل على غزة حسن نصر الله
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر حزب الله اللبنانى عن تأييده الكامل للشعب الفلسطينى وفصائله المقاومة وقواه الحية فى وجه الحملة الهمجية الجديدة للعدوان الإسرائيلى على قطاع غزة، والتى تمثلت بعشرات الغارات على العديد من المناطق، ما أدى إلى وقوع العديد من الإصابات فى صفوف المواطنين، بينهم أطفال.

وأكد "حزب الله" فى بيان صحفى، اليوم الاثنين، أن هذه الجرائم المتواصلة على مدى السنوات هى دليل على الطبيعة العدوانية للكيان الصهيونى، وعلى استحالة الوصول إلى تسويات وتفاهمات معه، كما أنها الدليل الحى على أن المقاومة هى الوسيلة الوحيدة لمنع هذا الكيان من التوسع باعتداءاته، كما أنها الطريقة الوحيدة لتحرير الأرض من احتلاله.

وتابع حزب الله فى بيانه: مع إمعان الأنظمة العربية فى صمتها على هذه الاعتداءات الإرهابية المتواصلة، فإن حزب الله يرى فى تصاعد حمّى التطبيع مع العدو الصهيونى من قبل العديد من الأنظمة العربية تبريراً لجرائم الاحتلال ودعماً له فى جرائمه المستمرة بحق الشعب الفلسطينى المظلوم.

وأكد حزب الله أن العدوان المتجدد فرصة لتجميع القوى وتوحيد الرؤى على خط المقاومة ومنطقها ومسارها، بما يجمع الفصائل والمنظمات، ويوحد جهود أبناء الشعب الفلسطينى وأبناء الشعوب العربية على طريق التصدى للعدوان والعمل على التحرير الكامل للأراضى المحتلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة