تكريم خالد سليم ومنحه لقب أشيك مطرب فى مهرجان عاصمة الموضة العربية

الإثنين، 22 أغسطس 2016 03:14 م
تكريم خالد سليم ومنحه لقب أشيك مطرب فى مهرجان عاصمة الموضة العربية الفنان خالد سليم
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُكرم الفنان خالد سليم فى مهرجان عاصمة الموضة العربية عن تميزه فى مسلسل "مأمون وشركاه" وتمنحه اللجنة العليا للمهرجان لقب أشيك فنان عام 2016 فى حفل افتتاح المهرجان المقام يوم 5 سبتمبر الساعة الثامنة بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة.

 

وقد اختارت اللجنة العليا للمهرجان الفنان خالد سليم لتكرمه نظرا لتميزه فى مسلسل "مأمون وشركاه" الذى عرض فى رمضان الماضى وتمنحه لقب أشيك فنان لما يتمتع به من أناقة فى حياته وفى ظهوره فى المناسبات بجانب اختياراته فيما يناسبه الظهور به فى حفلاته.

 

المهرجان يقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الإعلاميات العرب، ويرأس الدورة الأولى من المهرجان شرفيا مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى، ورئيسة المهرجان السيدة غادة الشربينى، وستكون الفنانة القديرة رجاء الجداوى ضيف شرف المهرجان فى دورته الأولى ويشارك فى المهرجان مصممتا الازياء هنادى عبود من لبنان وكوثر بلحسن بطيخ من تونس وعدد آخر من مصممى الأزياء من مصر ويمنح المهرجان ألقابا فى مجال الموضة والأناقة للمشاهير وقد حصلت الوزيرة نبيلة مكرم على لقب أشيك وزيرة وسيعلن المهرجان عن بقية الألقاب تباعا فيما بعد. 

 

يذكر أن اللجنة العليا التى قامت باختيار المكرمين تتكون من الإعلاميات أسماء حبشى من مصر وفوزية الهونى من ليبيا وسلوى اللوبانى من الأردن ونضال الناطور من فلسطين ولينا مظلوم من العراق وسالى أبو سلطان من الإمارات وإيمان بحيدرة من السعودية والشاعرة سارة السهيل ومصممة الأزياء وسيدة الأعمال المغربية سمية بالهاشمى.

 

وقالت السيدة غادة الشربينى إن المهرجان سيضم أشهر مصممى الأزياء من مصر والدول العربية وله عدة أهداف كتنشيط السياحة وترويجها وأيضا الاهتمام بالمنتج العربى فى صناعة الموضة والأزياء والحث على التصدير للمنتجات المصرية والعربية للخارج، كما سيقام على هامش المهرجان ورش عمل وندوات تناقش موضوعات مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة