بالمستندات.. أحمد عز يلتزم بدفع نفقة توأمه 20 ألف جنيه شهريا

الإثنين، 22 أغسطس 2016 03:46 م
بالمستندات.. أحمد عز يلتزم بدفع نفقة توأمه 20 ألف جنيه شهريا أحمد عز وزينة
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التزم الممثل أحمد عز بدفع نفقة توأمه من النجمة زينة بشكل شهرى، وذلك وفقا لقرار محكمة الأسرة برئاسة المستشار أحمد القاضى وعضوية المستشارين شريف الغمرى وعمرو زهران وميادة محمد وأمانة سر كمال حسن، وذلك بعدما حصلت النجمة زينة على حكم نهائى وبات فى 13 يناير الماضى بثبوت نسب طفليها "زين الدين" و"عز الدين" إلى أحمد عز، مما ترتب عليه إلزامه بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية لتوأمه.
 
ويأتى التزام أحمد عز بدفع قيمة النفقة بشكل شهرى عن طريق المحكمة خشية من زينة التى يحق لها تحريك دعوى قضائية جديدة فى حالة امتناعه عن سداد قيمة النفقة وبالتالى يحق لها الحجز على أمواله.
 
وينشر "اليوم السابع" المستندات التى تؤكد قيام أحمد عز دفع مبلغ وقدره 60 ألف جنيه وهى لمدة 3 أشهر من الفترة 24 مارس، وحتى 24 يونيو الماضى.
 
يشار إلى أن محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، حددت يوم 3 أكتوبر المقبل لنظر أولى جلسات الاستئناف، المقدم من الممثل أحمد عز الذى قدم طعن على الحكم وطالب بتخفيض مبلغ نفقة الصغيرين المفروضة عليه.
 
أما معتز الدكر محامى النجمة زينة، فتقدم باستئناف على حكم محكمة أول درجة بإلزام أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية لتوأمه "عز الدين" و"زين الدين"، مطالبا بزيادة مبلغ نفقة التوأم إلى 100 ألف جنيه، مشيرا إلى أنه ارتكن فى استئنافه على التحريات التى تثبت أن دخل "عز" وممتلكاته تتجاوز الـ40 مليون جنيه.
 

أحمد عز يدفع نفقة شهرية لتوأمه

 
المستندات التى تؤكد دفع الممثل أحمد عز مبلغ وقدره 60 ألف جنيه عن 3 أشهر السابقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

روميو القرن الواحد وعشرين

وكان على ايه من البداية ، ودول مش اولادي ، وما اعرفش عنهم حاجه والدخول في قضايا النسب والتشهير ببنت الناس وانت عارف انهم اولادك ، ما كنت اخذتهم من سكات وربيتهم في حضنك وعشت معاهم بما يرضي الله بدل ما شهرت بنفسك اولا ثم اولادك وبقيت قصة على كل لسان بالعالم وعملت زي " اللي قتل القتيل ومشي في جنازته " ، وعلى فكرة عملتك دي قللت من اسهم محبة جمهورك ومعجبيك وتعاطفهم مع زينة واولادك يا " روميو " القرن الواحد وعشرين .

عدد الردود 0

بواسطة:

معقول

معقول 20 الف معاش شهرين لطفلين والشعب عايش على 300 جنيه

هناك اسر كاملة راتب التقاعد الشهري 300 جنيه يعني طفلين بعيشوا بمستوى عالي يعني 1000 جنيه شهري كافي اما 20 الف انا في السعودية مابوفرش في الشقة 20 الف حرام عليكوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة