بالفيديو والصور.. إزالة 120 حالة إشغالات وتندات وباعة جائلين بكفر الشيخ

الإثنين، 22 أغسطس 2016 04:19 م
بالفيديو والصور.. إزالة 120 حالة إشغالات وتندات وباعة جائلين بكفر الشيخ إزالة 120 حالة إشغالات
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة الرياض التابعة لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، حملة لإزالة الإشغالات بالتعاون بين محافظة كفر الشيخ، ومديرية الأمن برعاية اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، وبرئاسة اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، ومحمود الشامى رئيس مركز ومدينة الرياض، وتم إزالة 120 حالة إشغال بشوارع مدينة الرياض، وإزالة تندات من على المحال بعدد من شوارع المدينة، كما تمت إزالة عدد من الباعة الجائلين المخالفين.

قال اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، إن الحملة مستمرة على مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، لإزالة الإشغالات بشوارع مدن المحافظة لإعادة الشكل الجمالى لها، وتيسير حركة المارة .

 

أضاف مسلم أنه لا تهاون مع المخالفين سواء من الباعة الجائلين أو غيرهم، ولا محاباة ولا مجاملة فى تنفيذ قرارات الإزالة، فالإزالة تشمل كل المخالفين، مؤكدًا أن اللواء مجدى عبد الغفار مهتم بإزالة الإشغالات بالتعاون مع الأجهزة المعنية.

 

وقال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إن الحملة المكبرة التى تشهدها مدينة الرياض ستعمم على مدن ومراكز المحافظة تباعًا لإزالة الإشغالات، مؤكدًا أن مجالس المدن ستقدم تقريرا يوميا بما تم إزالته من حالات تعد أو إشغالات أو باعة جائلين سيتم تدبير أماكن بديلة لهم.

 

 


اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ خلال حملة الإزالات

إزالة التندات من على المحال بمدينة الرياض بكفر الشيخ

مدير أمن كفر الشيخ ورئيس مدينة الرياض يتابعان الحملات

إزالة الإشغالات بمدينة الرياض

إزالة التندات من على المحال برياض كفر الشيخ

لوادر مجلس مدينة الرياض يزيلون التعديات

إزالة التندات المخالفة بعدد من شارع مدينة الرياض

إزالة الإشغالات ووضعها فى سيارات مجلس مدينة الرياض








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة