السيطرة على حريق داخل مصنع لمبات كهربائية بأكتوبر

الإثنين، 22 أغسطس 2016 03:26 م
السيطرة على حريق داخل مصنع لمبات كهربائية بأكتوبر الحماية المدنية - أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق داخل مصنع لمبات بمدينة السادس من أكتوبر، بعد الدفع بـ3 سيارات إطفاء لإخماده بدون وقوع أى إصابات.

كانت قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من غرفة النجدة باشتعال النيران فى مصنع لمبات كهربائية فى أكتوبر، وعلى الفور انتقل ضباط وأمناء الإدارة إلى مكان الواقعة وبصحبتهم 3 سيارات لإخماد الحريق.

وقام رجال الإطفاء بمحاصرة النيران، وتم منع خطر امتدادها، وتم عمل كردون أمنى بمحيط الحريق، وتم إخماد النيران المشتعلة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة