"اقتراحات البرلمان" توافق على 9 طلبات بإنشاء كبارى ورصف طرق بالمحافظات

الإثنين، 22 أغسطس 2016 09:13 م
"اقتراحات البرلمان" توافق على 9 طلبات بإنشاء كبارى ورصف طرق بالمحافظات لجنة الاقتراحات بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ناقشت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب خلال اجتماعها مساء اليوم الإثنين، 10 اقتراحات برغبة تتعلق بإنشاء كبارى ورصف طرق، ووافقت على 9 منها وأجلت واحدا، وذلك بحضور الحكومة ممثلة فى وزارتى النقل والتنمية المحلية وممثلى المحافظات.
 
ووافقت اللجنة على إقتراح برغبة مقدم من النائب علي أبو دولة، بشأن إنشاء كوبري على ترعة الإبراهيمية أمام قرية برستيتا وبين الوحدة المحلية التابعة لمركز الفشن بمحافظة بني سويف، واقتراح برغبة من العضو بسام فليفل، بشأن توسعة وإحلال وتجديد ورصف طريق بانوب - تيره- مركز نبروه بمحافظة الدقهلية.
 
كما وافقت اللجنة على اقتراحين برغبة مقدمين من النائب زكريا حسان، الأول: بشأن إنشاء طريق يربط بين مدينة ومركز ساقلتة وشمال محافظة سوهاج وبين الطريق الصحراوي الشرقي - محافظة سوهاج، والثاني: بشأن إنشاء كوبري مجاور لكوبري مدينة ساقلتة - محافظة سوهاج.
ويضاف إلى ذلك اقتراح برغبة مقدم من العضو أحمد طنطاوي، بشأن القيام بإزدواج لخط السكة الحديد بين محطتي كفر الشيخ - طنطا، مروراً بقلين بمحافظة كفر الشيخ.
 
وصوتت لجنة الاقتراحات بالموافقة على اقتراح برغبة مقدم من العضو سلامة الرقيعي، بشأن إنشاء ورصف وتأهيل عدد من الطرق بأطوال مختلفة في نطاق محافظة شمال سيناء، وإقتراح برغبة مقدم من العضو المعتز بالله النجار، بشأن رصف الطريق الخيري أمام قرى الحبشي ومنشية الحبشي وقرطسا - زهرة البحرية - الشرانيب وحتى الحزازين بطول 15 كيلو مترًا - مركز دمنهور- محافظة البحيرة، واقتراح من العضو مجدي سيف، بشأن إعادة رصف الطرق بقرى الوحدة المحلية بقرية بطا - مركز بنها - محافظة القليوبية.
 
فيما أجلت اللجنة اقتراح برغبة مقدم من العضو ممدوح مقلد، بشأن سرعة توصيل التيار الكهربائي في المباني تقسيمي (الشروق والرحاب) بأرض مصنع الغزل والنسيج بمحافظة سوهاج، لحين حضور ممثلى وزارتي المالية والتخطيط والشركة القابضة للغزل والنسيج.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة