أولمبياد 2016.. بعد الوداع.. "اضحك كركر" مع مواقف البطولة.. لاعب ألعاب قوى يمثل فيلم "أكس مين".. مصارعة تحمل مدربها احتفالا بالذهب.. بلاغ كاذب من سباحين أمريكيين مخمورين.. حصان يحرم فارسه من ميدالية

الإثنين، 22 أغسطس 2016 11:32 ص
أولمبياد 2016.. بعد الوداع.. "اضحك كركر" مع مواقف البطولة.. لاعب ألعاب قوى يمثل فيلم "أكس مين".. مصارعة تحمل مدربها احتفالا بالذهب.. بلاغ كاذب من سباحين أمريكيين مخمورين.. حصان يحرم فارسه من ميدالية مواقف الاولمبياد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016، التى اختتمت فعاليتها فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، العديد من المواقف الطريفة والنادرة الحدوث فى حدث بحجم الأولمبياد، مما دفعنا لرصد أبرز تلك المواقف بعد إسدال ستار أكبر حدث رياضى فى التاريخ.

جاء ضمن أغرب مواقف البطولة مشاركة نجل رئيس الاتحاد الإثيوبى للسباحة بمنافسات 100 متر سباحة حرة، بالرغم من وزنه الزائد وجسده غير المتناسق لدرجة أن أطلق عليه إعلاميا "اللاعب أبوكرش"، وحل بالمركز الأخير بفارق 17 ثانية عن السباح قبل الأخير.

تسببت رصاصة طائشة بمقر المركز الإعلامى بمنافسات الفروسية، فى إثارة ذعر الحضور والمتنافسين بسباقات الفروسية، ولم يتم تحديد مصدر تلك الرصاصة حتى الآن.

استخدم عدد من لاعبى المنتخب الأمريكى للحجامة فى التخلص من التعب والطاقة السلبية قبل منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016، وجاء على رأسهم أسطورة السباحة مايكل فيلبس، حيث لفت انتباه المشاهدين بالكدمات التى ظهرت على أجزاء جسمه وأثارت تساؤلات جماهيره ممن يعرفون ماهية الحجامة قبل أن يستفسروا عنها ويتعرفون على خصائصها وفوائدها.

حل العداء الفرنسى يوهان دينيز فى المركز الثامن بمنافسات المشى بدورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016، بالرغم من معاناته من نزيف شديد فى بداية السباق، الذى بلغت مسافته 50 كيلو مترا، ورصدت الكاميرات الدماء تسيل على ساقيه فى الكيلو الـ15.

ظهر لاعب ألعاب القوى الأمريكى أشتون إيتون خلال دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016، وهو يرتدى خوذة زرقاء فوق رأسه، جعلته يبدو مثل شخصية "ماجنيتو" الشهيرة التى ظهرت فى فيلم "إكس مين"، ولكن تبين أنه يرتديها خصيصاً من أجل حمايته من حرارة الشمس الحارقة فى ريو أثناء المنافسات، كما توفر تلك الخصوصات مصدر للرطوبة بفروة رأس من يرتديها.

احتفلت المصارعة اليابانية سارة دوشو بتتويجها بالميدالية الذهبية فى وزن 69 كيلو جراما على حساب المصارعة الروسية ناتاليا فوربيفا، بحمل مدربها كازوهيتو ساكى على كتفيها فرحا بتتويجها بالذهب.

أثار الجامايكى يوسين بولت دهشة الجماهير، حين استمر فى المزاح مع منافسه الكندى أندريه دى جراس، خلال قبل نهائى سباق 200 متر جرى فى دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016.

قام أربعة سباحين أمريكيين يشاركون فى أولمبياد 2016، بإحداث تلفيات بمحطة وقود ودخلوا فى شجار مع أفراد الأمن الذين طلبوا منهم دفع مقابل التلفيات التى أحدثوها، مما أثار الشكوك حول الرواية التى ترددت عن السباحين للسرقة تحت تهديد السلاح، ورفض متحدث باسم اللجنة الأولمبية الأمريكية التعليق على التصريحات الجديدة المتعلقة بالسباحين، واعترف بعد ذلك السباحون أنهم لم يتعرضوا للسرقة وأن السبب وراء تلك الأكاذيب هو أنهم كانوا مخمورين.

سقط الفارس البريطانى سكوت كيتش من أعلى الحصان بمنافسات فرق الفروسية بأولمبياد ريو دى جانيرو 2016، ليحرم فريقه من الميدالية الذهبية بعد أن اعترض الحصان على قفز الحاجز وقام بإلقاء كيتش من أعلى ظهره.

اضطر المنتخب النيجيرى الأولمبى لكرة القدم الحائز على الميدالية البرونزية، لترحيل اثنين من لاعبيه وثلاثة من الطاقم الإدارى للفريق إلى البلاد خلال فعاليات البطولة، وذلك بسبب عدم استطاعة وزارة الرياضة النيجيرية تغطية نفقات إقامتهم فى البرازيل.

تقيأت لاعبة الدراجات الإنجليزية لورا تروت، صاحبة المدالية الذهبية فى منافساتها، داخل كيس بلاستيكى أزرق عقب إنهاء سباق الفيلدروم الفردى بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016، نظرا للإرهاق الشديد الذى أصابها خلال السباق.

توجه الأمريكى ويل كلاى، الحاصل على الميدالية الفضية فى منافسات الوثب الثلاثى، إلى المدرجات بعد انتهاء المسابقة التى شارك فيها، ليطرح السؤال الحاسم على صديقته كوين هاريسون، لاعبة قفز الحواجز، التى لم تشارك فى الفريق الأمريكى المتأهل لألعاب ريو 2016، وهو "هل تقبلينى زوجاً لكٍ".

تقدم لاعب الغطس الصينى كين كاى الفائز ببرونزية منافسات 3 أمتار، لخطبة صديقته هى زى الفائزة بفضية نفس السباق، عقب تتويجها بالميدالية مباشرة، فى لحظة رومانسية خطفت قلوب الجماهير، حيث جلس على ركبتيه بجوار حمام السباحة وطلب منها الزواج.

عرض لاعب ألعاب القوى البريطانى توم بوسورث الفائز بالمركز السادس فى سباق 20 كم مشى، الزواج من صديقه هارى دانيلى، خلال تواجدهما على شاطئ كوباكانا بالبرازيل عقب السباق، فى الواقعة الثانية لزواج المثليين فى دورة الألعاب الأولمبية ريودى جاينرو 2016.

وافقت لاعبة الراجبى البرازيلية "إيزادورا سيريولو" على الزواج من صديقتها "مارجورى إينيا"، التى تعمل باللجنة المنظمة للبطولة، بعد أن تقدمت لها إينيا عقب المباراة النهائية بمنافسات الرجبى بدورة الألعاب الأولمبية ريدى جانيرو 2016، والتى تعرضت فيها البرازيل للهزيمة من أستراليا، وقالت صديقة سيريولو إنها قدمت لها ذلك العرض لتخفف عليها ألم الحزن من الهزيمة التى لحقت بفريقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة