مرتضى منصور يواصل حربه ضد الألتراس: سلحت النادى ضدهم وأطالب بمواجهتهم أمنيا.. خططوا لمذبحة الدفاع الجوى وحاولوا قتل 10 آلاف مشجع.. رئيس الزمالك يكشف علاقتهم بجمال مبارك ويعلن عن المدير الفنى الجديد

الأحد، 21 أغسطس 2016 12:25 ص
مرتضى منصور يواصل حربه ضد الألتراس: سلحت النادى ضدهم وأطالب بمواجهتهم أمنيا.. خططوا لمذبحة الدفاع الجوى وحاولوا قتل 10 آلاف مشجع.. رئيس الزمالك يكشف علاقتهم بجمال مبارك ويعلن عن المدير الفنى الجديد مرتضى منصور
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، حربه ضد روابط الألتراس، معتبراً أنهم مجموعات إرهابية، تحاول الإساءة لسمعة مصر، مطالبا بمواجهتهم أمنيا وبطريقة مباشرة، بحد قوله، معلناً عن المدير الفنى الجديد.

 

وأكد رئيس نادى الزمالك، أن مؤمن سليمان المدير الفنى المؤقت للقلعة البيضاء حالياً، اقترب بشكل رسمى من الاستمرار فى قيادة الفريق بالموسم المقبل، لافتاً إلى أن النادى على وشك إنهاء صفقتى أحمد رفعت من نادى إنبى، والإيفوارى يانيك زاكرى مهاجم أسيك أبيدجان.

 

وقال مرتضى منصور، فى حواره مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إنه ساهم بشكل كبير فى تطوير القلعة البيضاء حتى أصبح الكيان له قيمة رياضية واجتماعية على كافة المستويات، مضيفا:" الزمالك عزبتى، ولما بشوف ورقة فى الأرض بشيلها، وأعمل على الحفاظ على أموال النادى، وياريت كل مسئول فى البلد يعتبر المكان اللى شغال فيه عزبته".

 

 الألتراس "إرهابيين وكانوا مع عز وجمال مبارك"

 

وفى سياق آخر، شن رئيس الزمالك هجوماً على روابط الألتراس، قائلاً إنهم جماعة إرهابية محظورة، بحكم المحكمة، ومن مصائب 25 يناير وكان معظمهم مع أحمد عز وجمال مبارك، كما كانوا يسافرون على حساب الدولة إبان حكم محمد مرسى.

 

وحمل شباب الألتراس مسئولية أحداث ستاد الدفاع الجوى، معتبراً أنهم وراء مقتل 20 مشجعا زملكاويا، وذلك بحد قوله، مشيراً إلى أنه كان مخططاً فى أحداث الدفاع الجوى إلقاء قنبلة وسط 10 آلاف مشجع، وذلك حسب نص التحقيقات، كما أنهم اعترفوا بتلقيهم أموال نظير ذلك، مضيفاً:"منحتهم التذاكر إلى أن فوجئت بمؤامرة يقودها سيد مشاغب وطبلة وأحمد شبرا، وكل اللذين استشهدوا فى أحداث الدفاع الجوى ليسوا من الألتراس".

 

وأشار إلى أنه قام بتسليح أفراد أمن نادى الزمالك بالكامل لمواجهة الألتراس، موضحا:"سلحت النادى بالكامل، ومعاهم ترخيص ومش هسمح للبلطجية والألتراس التعدى على الزمالك وركبت كاميرات مراقبة، ومفيش هزار عندى خلاص".

 

"لو الزمالك اتغلب من أنيمبا كان مات 300 مشجع"

 

وانتقد عضو مجلس النواب، الأداء الأمنى فى تأمين مباريات الفارس الأبيض الإفريقية، لافتاً إلى أنه كان لديه معلومات مؤكدة أن مجموعات الألتراس ستقتحم ملعب بتروسبورت فى مباراة الفريق الأخيرة مع أنيمبا النيجيرى.

 

وقال إن مدير الأمن سمح بدخول  5 آلاف بلطجى من الألتراس بقيادة أحمد شبرا، مضيفاً:" أقسم بالله  لو كان الزمالك خسر مباراة أنيمبا النيجيرى لقتل 300 مشجع زملكاوى".

 

"ملبستش البدلة فى نهائى كأس مصر عشان مش بعرف اشتم بيها"

 

وفى سياق آخر كشف رئيس نادى الزمالك، سر تغييره للتيشرت وارتدائه البدلة خلال مراسم تسلمه كأس مصر، قائلاً:"التيشرت بتاعى كله كان مليان شتيمة فى نهائى الكأس، ومش بعرف أشتم حد بالبدلة، وكان عندى إحساس إن الزمالك هيكسب ولذا تركت البدلة بالسيارة حتى ارتديها قبل تسلم الكأس"، مشيراً إلى أن كبير الياوران سبب تأخير مراسم تسليم الكأس، بسبب اسم الشركة الراعية، مبدياً العذر لمحمود طاهر رئيس نادى الأهلى على عدم تهنئة الأخير له بالكأس قائلاً :"كفاية اللى هو فيه".

 

وعن تطوير النادى قال:"أنا عملت زى السيسى بالضبط، وعندى كامل وزيرى فى النادى، وبطلب حاجات صعبة المنال لكن بتحصل".

 

وقال إن مشروعات الرئيس عبد الفتاح السيسى هى التى استوعبت المصريين العائدين من ليبيا والعراق وسوريا، "ولولاها لأكل الناس بعضهم البعض فى الشارع"، مشيراً إلى أن كثير من أعضاء مجلس النواب لا يطيقون ثورة 30 يونيو، إلا خالد يوسف لأسباب شخصية.

 

وأشار رئيس نادى الزمالك، إلى أنه دائما ما يستضيف سفراء الدول الأوربية بالقلعة البيضاء، ليلاعبهم "بنج بونج"، وأخبروه أنهم لم يشاهدوا نادى أوربى بحجم القلعة البيضاء، مضيفا:"الزمالك أصبح مثل شرم الشيخ وتعلمت بنج بونج فى السجن".

 

واعتبر عضو مجلس النواب، أن 25 يناير مؤامرة، لافتاً إلى أن أحمد عز زور انتخابات 2010 من "الجلدة للجلدة"، مهاجماً عبد الحليم قنديل وعبد الله السناوى، قائلاً:" مش بيحبوا مصر وكلهم سم أسود، وأطالب السيسى ألا يجلس معهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدسميرشحاته

مين ده

هل هذه البلد ليس بها قياده امنيه ولا سياسية مين مرتضى ده هو نسى موقعة الجمل واحداث الدفاع الجوى والبلطجة والسفالةوقلة الادب وعامل زى الثور الهايج يهدد المحترمين وبيهدد بالمحامين اللى معاه، ياسيسى احنا انتخبناك لتطهير البلد من الناس دى ياريت تلم الرجل ده احنا فى بلد محترم مش فى عزبة

عدد الردود 0

بواسطة:

مستشار فوزى

ياريت الناس كلها تعمل زى المستشار مرتضى منصور

تحيه لهذا الرجل المخلص فى عمله الغيور على ناديه المحب لوطنه الماهر فى مهنته يا ريت الناس كلها تعمل زيه وتتقى الله فى عملها حتى يصبح لنا شأن بين الدول الكبرى

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

برافو

لن يعود الجمهور الى الملاعب. مثل الدول المحترمة الا. بوقوف الاعلام والدولة خلف شجاعة هذا الرجل لانهاء والقضاء على هذه الروابط المدمرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة