محمد منير ضيف شرف BAMA 2016 وإدارة المهرجان تمنحه الجائزة الماسية

الأحد، 21 أغسطس 2016 02:56 ص
محمد منير ضيف شرف BAMA 2016 وإدارة المهرجان تمنحه الجائزة الماسية محمد منير ضيف شرف مهرجان BAMA2016
كتب : إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مهرجان BAMA2016 "باما ميوزك أوورد"، الذى يقام بشكل سنوى، بمدينة هامبورج الألمانية، الفنان محمد منير، كضيف شرف المهرجان هذا العام.

وأعلنت إدارة المهرجان، عن تكريم الفنان محمد منير، والذى وصفته بالأسطورة، ضمن الشخصيات الداعمة للتواصل الحضارى بين مصر وألمانيا، فى تقليد دأبت عليه إدارة المهرجان، والتى تٌكرم سنوياً أكثر الأشخاص الداعمين للتواصل الحضارى بين ألمانيا والدول الأخرى.

ويأتى تكريم الكينج محمد منير، هذا العام، امتداداً للنجوم العرب الذين تم تكريمهم من قبل، وعلى رأسهم الفنانة أحلام، والفنانة هيفاء وهبى. ومن المتوقع أن يتم تكريم "الكينج"، بعد حصوله من قبل إدارة المهرجان، على "الجائزة الماسية"، وهى الجائزة التى تٌمنح من قبل المهرجان بناءً على تصويت الجمهور.

ويُعد هذا التكريم، مناسبة جيدة، لرفع اسم مصر وعلمها فى الأراضى الألمانية، لما يتمتع به من شهرة جماهيرة واسعة، ويحرص العديد من النجوم على مستوى العالم، على المشاركة فى هذا المهرجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdy said

الملك هو الملك

محمد منير ( الملك) هو المتربع علي عرش الاغنيه المصريه والعربيه والعالميه تاريخ طويل من الكفاح والنضال بصوته المميز والعذب محمد منير هو الصوت المصرى الأصيل ابن النيل والنوبه الجميله واسوان العريقه محمد منير له طعم ومذاق خاص في اعانيه والحانه طوال مشوار امتد إلى 50 سنه غناء ومازال هناك عطاء منه صوت محمد منير كصوت النيل الذى يجرى في دماء كل مصري تحيه احترام وأعزاز وتقدير كبير لك يا صاحب الصوت العذب الأصيل تحيه لك أيها الرجل الذى تحملت كل المحن والصعاب من أجل صوتك لكي يصل من المحليه إلي العالميه واخير أقولك لك أنك تاريخ طويل من النجاح إلى نجاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة