رجال الأعمال على «السوشيال ميديا».. «الفلوس مش كل حاجة»..أبوهشيمة الأشهر.. «ساويرس» الأكثر متابعة على «تويتر».. والوليد يكسر حاجز الـ5 ملايين متابع

الأحد، 21 أغسطس 2016 02:21 م
رجال الأعمال على «السوشيال ميديا».. «الفلوس مش كل حاجة»..أبوهشيمة الأشهر.. «ساويرس» الأكثر متابعة على «تويتر».. والوليد يكسر حاجز الـ5 ملايين متابع
كتبت - مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن العدد اليومى

 

بذلة أنيقة، اجتماعات صارمة.. بيانات صحفية وإطلالات دائمة فى الجرائد.. هذه هى المشاهد التى اعتدنا أن نشاهد فيها رجال الأعمال، ولكن ببساطة تمكنت مواقع التواصل الاجتماعى من تغيير تلك الصورة بعض الشىء، وتمكنت من لفت أنظار معظم رجال الأعمال ودفعهم لتدشين حسابات عليها، ليقدم كل رجل أعمال نفسه بشكل مختلف كثيرا عن الشكل الذى اعتدناه عليه.

 

 

أبوهشيمة.. منطلق

ويعتبـر أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، من أكثر رجال الأعمال المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعى ويتابعه على «إنستجرام» أكثر من مليون متابع وعلى «تويتر» أكثر من 299 ألفا، وكذلك يتابعه على «فيس بوك» حوالى 2 مليون متابع، ويحرص أبوهشيمة على مشاركة كل اللحظات التى يمر بها، فيشارك مرة بصور من العمل فى مصانعه، ومرة أخرى بصور من رحلات عمله ورحلاته الخاصة، إضافة لمشاركة الدور الاجتماعى والخيرى الذى يجب أن يقوم به رجال الأعمال، كما يحرص على التواصل المستمر مع الشباب، وكان أبرزها تدويناته عن سحور جامعة القاهرة الشهير.
 
 

نجيب ساويرس.. خفة ظل

أما رجل الأعمال، نجيب ساويرس، رئيس شركة أوراسكوم للاتصالات، فيتميز بخفة ظله وتعليقه على معظم الأحداث السياسية والاجتماعية بشكل لا يخلو من «الإفيهات»، وكذلك لا يغفل نشر بعض الموضوعات الإنسانية لمساعدة بعض الحالات التى تحتاج لجمع التبرعات على سبيل المثال، مستغلا وجود متابعين يصلون إلى أكثر من 2 مليون له على «تويتر»، وبالطبع لا ينسى التغريد عن حبه المعروف للنادى الـأهلى.
 
 
 

الوليد بن طلال.. مع زعماء العالم

رجل الأعمال السعودى الوليد بن طلال الذى يعد من أكبر المستثمرين فى العالم، ولكنه رغم هذا يهتم بمواقع التواصل الاجتماعى بدرجة كبيرة للغاية، فإضافة إلى امتلاكه أسهم فى موقع «تويتر» بنسبة 2.5% إلا أنه لا يغفل الاهتمام بالنشر والتدوين وتوثيق الصور خصوصا مع الزعماء والملوك لمتابعيه الذين يتعدون حاجز الـ5 ملايين متابع.
 

علاء الكحكى.. حضور دائم 

ويهتم رجل الأعمال الشهير علاء الكحكى، بالحضور الدائم على مواقع التواصل الاجتماعى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة