بالصور.. سارة سمير بطلة رفع الأثقال لـ"اليوم السابع": أمنيتى حل مشكلة الثانوية العامة ولم يتصل بى أحد من التعليم.. وتؤكد: استعد لأولمبياد 2020 وسبق لى الفوز بتونس عام 2012.. وأهدى فوزى لوالدى وشقيقى

الأحد، 21 أغسطس 2016 06:52 ص
بالصور.. سارة سمير بطلة رفع الأثقال لـ"اليوم السابع": أمنيتى حل مشكلة الثانوية العامة ولم يتصل بى أحد من التعليم.. وتؤكد: استعد لأولمبياد 2020 وسبق لى الفوز بتونس عام 2012.. وأهدى فوزى لوالدى وشقيقى البطلة سارة سمير
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرباعة المصرية وابنة قرية الهوانية بمدينة القصاصين محافظة الإسماعيلية صاحبة ميدالية مصر البرونزية فى أولمبياد ريو دى جانيرو عام 2016، هى الآن حديث العالم ومصر بشكل خاص بعد هذا النجاح الذى حققته ورفعت اسم مصر عاليًا.


سارة تتحدث لليوم السابع

قيادات المحافظة تكرم سارة

كان من الطبيعى أن يهتم بها المسئولون فى الدولة وعلى رأسهم رئيس الدولة والذى بعث برسالة تهنئة لسارة من خلال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، والذى شهد حفل تكريمها وأهداها درع المحافظة وشهادة تقدير، أيضًا المؤسسة الرياضية العسكرية التى تلعب من خلالها سارة كانت حاضرة فى التكريم، بالإضافة إلى معظم نواب المحافظة وقياداتها وأهالى قريتها.


الزميل جمال حراجى يحاور بطلة العالم

سارة طالبة فى الصف الثالث الثانوى بمدرسة البعالوة الثانوية بنات بالتل الكبير، ولم تستطع دخول امتحانات هذا العام نظرًا لظروف سفرها فى البطولة، تقول سارة أتمنى أن يستجيب وزير التعليم لمطلبى بالالتحاق بامتحانات هذا العام "قسم أدبى"، من خلال لجنة خاصة مراعاة لظروفى وحتى لا يضيع من عمرى عام، وتدخل عدد من النواب للمطالبة بذلك، وخاطبنا مكتب وزير التعليم وحتى الآن لم يصلنى أى رد.


اليوم السابع فى منزل سارة ليلة تكريمها

روح والدها

وأشارت سارة إلى أنها تهدى فوزها لروح والدها الذى توفى منذ شهور قليلة وكان السند والدعم لها، ودائمًا كان ينتظر هذه اللحظة لكن قدر الله أن تأتى دون أن يكون موجودًا بيننا، لكننى عاهدته قبل وفاته أن استمر فى تحقيق أحلامه وأستعد لأولمبياد 2020 المقبلة، ويدعمنى شقيقى محمد وهو خريج كلية التربية الرياضية هذا العام، والأول على دفعته وأول من دعمنى وساعدنى فى اللعب فى نادى المؤسسة الرياضية العسكرية بالإسماعيلية، من خلال توجيهاته وملاحظاته التى كنت أنفذها بدقة لذلك هو مثلى الأعلى.


سارة أثناء حفل تكريمها

المؤسسة الرياضية

وأكدت سارة: المؤسسة الرياضية العسكرية لها دور كبير فى ما أنا فيه الآن والاتحاد العام لرفع الأثقال ساعدونى كثيرًا من خلال التدريب فى النادى والترشيح للبطولات، والحمد لله حققت لهم أحلامهم وأمانيهم لى بأننى أصبحت بطلة العالم.


إحدى اللافتات التى علقها أهالى القصاصين للتهنئة بسارة
بطولات

وأضافت سارة: ليست هذه المرة الأولى التى أفوز ببطولات، ولكن فزت بميدالية ذهبية لوزن 63 كجم فى رفع الأثقال بدورة الألعاب الأولمبية للشباب بالصين عام 2014، وقبلها فزت فى البطولة الأفريقية بتونس عام 2012، وحصلت على 6 ميداليات ذهبية دفعة واحدة لرفع الأثقال للناشئين والناشئات تحت 17، 20 عامًا، بالإضافة إلى المشاركة فى أولمبياد نانينج للشباب بكازخستان عام 2014، وحصلت على المركز الثانى بمنافسات المجموعة الثانية لوزن 63 كجم، بمجموع 229 كجم 104 خطف - 125 النطر، وثلاث ميداليات ذهب فى بطولة العالم للناشئين التى أقيمت فى بيرو الأمريكية عام 2015، كما أحرزت ذهبية لوزن 69 كجم بثقل 103 كجم للخطف، وذهبية النطر برفع ثقل 133، وذهبية المجموع بواقع 236 كجم.


الميداليات التى حصلت عليها سارة

بدأت اللعب عام 2011

وكشفت سارة عن أنها بدأت فى رفع الأثقال عام 2011، مؤكدة: كنت قبلها بالعب لكن عشقت رفع الأثقال من خلال شقيقى محمد، الذى كان يلعب قبلى وهو الذى شجعنى واستمر فى تشجيعى حتى وصلت إلى البطولات العالمية.


والدة سارة أثناء تكريم ابنتها

حقق حلمك

تابعت سارة: أقول لكل من يريد أن يصل إلى العالمية فى أى نوع من الرياضة أحلم بما تريد واصبر واجتهد حتى تحقق حلمك، وهذا ما حدث لى أنا حلمت بالأولمبياد وببطولات عالمية واجتهدت وصبرت كثيرًا حتى حقق الله حلمى.


سارة بجوار النائب عصام منسى أثناء الحفل

التكريم

وبخصوص تكريمها أكدت سارة أنها سعيدة بهذا التكريم وبهذا الجمع من قيادات المحافظة، وعلى رأسهم المحافظ والنواب وأيضًا برسالة الرئيس السيسى بالتهنئة، مضيفة "أعدكم بأننى سوف أستمر فى حصد البطولات وإن شاء الله فى المرات القادمة ستكون الميداليات ذهبية".

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة