الخسائر تطارد نجوم الأهلي بعد ضياع الكأس والسقوط الأفريقى.. ابتعاد إكرامى وغالى وسعد ومؤمن عن المنتخب.. مكافآت بعشرات الآلاف من الجنيهات "طارت".. توتر العلاقة مع جماهيرهم.. والحالة النفسية السيئة

الأحد، 21 أغسطس 2016 01:37 م
الخسائر تطارد نجوم الأهلي بعد ضياع الكأس والسقوط الأفريقى.. ابتعاد إكرامى وغالى وسعد ومؤمن عن المنتخب.. مكافآت بعشرات الآلاف من الجنيهات "طارت".. توتر العلاقة مع جماهيرهم.. والحالة النفسية السيئة الاهلى فى أزمة
عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر لاعبو الأهلى فى الفترة الأخيرة الكثير من الأموال والمكافآت بعد الهزيمة أمام الزمالك وضياع كأس مصر والخروج من البطولة الأفريقية، ثم جاء اقتحام الألتراس لتدريب الفريق فى مدينة نصر ومحاولة الاعتداء على بعض اللاعبين، ليكون الطعن المعنوى لنجوميتهم وكسر نفوسهم.. يمكن رصد ما يعيشه لاعبو القلعة الحمراء من معاناة خلال الأيام الأخيرة:

الإهانة من الجماهير

تعرض معظم لاعبى الأهلي للإهانة من جماهير النادى خلال الفترة الأخيرة مرتين، الأولى محاولة الاعتداء على اللاعبين ورميهم بالطوب أثناء عودة أتوبيس الأحمر من السويس عقب مواجهة زيسكو الزامبى فى الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى وانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابى 2/2، وكانت هناك شبه حرب شوارع بين اللاعبين وقلة من الجماهير الغاضبة ثم جاءت واقعة اقتحام الجماهير لملعب النادى بمدينة نصر لتكون كلمة النهاية فى العلاقة بين بعض اللاعبين والجماهير وفى مقدمتهم الكابيتانو حسام غالى، الذى دخل فى خلاف شديد مع الجماهير التى حاولت الاعتداء عليه وإلقاء الشماريخ عليه، لولا تدخل شريف إكرامى وبعض العقلاء لتفاقمت الأمور وأيضا الهجوم على عمرو جمال وصالح جمعة.

مكافآت بعشرات الآلاف من الجنيهات "طارت"

تعرض لاعبو الأهلى لخسائر مادية كبيرة فى الفترة الأخيرة سواء بسبب فقدان بطولة كأس مصر، التى كان سيحصد من ورائها كل لاعب على الأقل 50 ألف جنيه، بالإضافة إلى مكافآت الشركات الراعية وأيضا الخسارة أمام زيسكو الزامبى، والتى كانوا سيحصدون مكافآت من ورائها وما زاد الأمور سوءا بقرار إدارة الكرة بخصم جزء من عقود اللاعبين لأول مرة كعقوبة على التعادل والوداع الأفريقى المبكر، وهو أمر لم يحدث فى القلعة الحمراء منذ فترة كبيرة.

سوء الحالة النفسية

يعيش لاعبو الأهلى فى حالة نفسية سيئة للغاية، نتيجة ما حدث معهم فى آخر مران من كر وفر من بعض الجماهير التى حاولت الاعتداء على الثلاثى صالح جمعة وعمرو جمال وحسام غالى، وهو ما جعل البعض يتخيل الموقف وكأنه فى حلم أو كابوس أصاب اللاعبين بحالة هستيرية قد تؤثر عليهم كرويا وعلى الفريق أيضا.

الغياب عن التدريبات

غياب لاعبى الأهلى عن التدريبات بعد قرار الإدارة الحمراء بإيقاف التدريبات لأجل مسمى بعد أزمة اقتحام الجماهير لملعب التدريب، وهو ما أثر على مستواهم الفنى، حيث يرتبط الفريق بلقاء أسيك الإيفوارى الأسبوع المقبل فى ختام دورى المجموعات الأفريقية وأيضا مباراة السوبر المحلى التى سوف يتحدد خلال الأيام المقبلة، ويتمنى اللاعبون تقديم أداء طيب أمام أسيك والفوز حتى لا يزيد خسائر الفريق فى الترتيب الأفريقى العام ويخسر نقاط جديدة.

الخروج من جنة المنتخب

بعض لاعبى الأهلى زادت أزماتهم بغيابهم عن معسكر المنتخب المقبل، مثلما حدث مع الرباعى حسام غالى ومؤمن زكريا وسعد سمير وشريف إكرامى بعد إعلان الأرجنيتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأسماء التى ستنضم للمعسكر المقبل دون رباعى الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة