الأهلي يستعين بمحمد نجيب أمام أسيك لحل أزمة الدفاع

الأحد، 21 أغسطس 2016 04:00 ص
الأهلي يستعين بمحمد نجيب أمام أسيك لحل أزمة الدفاع محمد نجيب مدافع الأهلي

كتب رمضان حسن

يواصل فريق الكرة الأول بالأهلي الاستعداد لمواجهة أسيك يوم 24 أغسطس الحالى فى ختام دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقى والتى أصبحت تحصيل حاصل بعد خروج الفريق الأحمر بفوز الوداد على أسيك، لتنتهى آمال الأحمر  فى الصعود لدور الأربعة.

ويعانى الأهلي أمام الفريق الإيفوارى من أزمة فى الدفاع بسبب غياب الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى، فالأول لن يشارك بسبب الإيقاف، أما الثانى فيحتاج حوالى أسبوعا كاملا من أجل العودة للتدريبات الجماعية بسبب معاناته من الإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية، ولهذا سيتم إعادة محمد نجيب للعب بجوار سعد سمير خلال هذه الموقعة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة