خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حسام غالى يكشف حقيقة خلافه مع لاعبى الأهلي بسبب اقتحام الألتراس

الأحد، 21 أغسطس 2016 03:08 م
حسام غالى يكشف حقيقة خلافه مع لاعبى الأهلي بسبب اقتحام الألتراس حسام غالي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام غالى قائد النادى الأهلي إن علاقته جيدة للغاية بجميع لاعبى الفريق وليس هناك ما يُعكّر صفو هذه العلاقة، مؤكداً أنه اعتاد أن تخرج أنباء وشائعات من فترة لأخرى تحاول إفساد هذه العلاقة.

حسام غالى يؤكد أن هناك شائعات مُغرضة ضد الفريق

وأشار حسام غالى فى تصريحات صحفية إلى أن هناك من يحاول نشر الشائعات المغرضة والتى كان آخرها اتهامه لبعض زملائه بالفريق بأنهم السبب فى اقتحام الألتراس إحدى تدريبات الفريق الأخيرة، مؤكداً أنه ليس من المنطقى أن يتحدث بمثل هذا الشكل القبيح عن زملائه.

حسام غالى يُطالب بالدقة فى نقل المعلومات

وكان حسام غالى ومعه بعض لاعبى الفريق قد دخول فى اشتباكات مع عدد من جمهور ألتراس أهلاوى خلال مران الأهلي بفرع مدينة نصر الثلاثاء الماضى على خلفية خسارة كأس مصر والخروج من بطولة أفريقيا، الأمر الذى كان سبباً فى استقالة المدرب الهولندى مارتن يول.

وشدد حسام غالى على أن كل ما يتردد فى هذا الشأن مجرد اجتهادات تفتقد إلى الدقة، واصفاً علاقته مع زملائه بالقوية والتى لا تقبل الشك أو أى محاولات للهدم، بدليل أن زملاءه هم أول من دافعوا عنه خلال هذه الواقعة ولا يمكن أن يتهمهم بمثل هذه الاتهامات التى يروجها المغرضون.

حسام غالى يؤكد قوة علاقته بلاعبى الأهلي

وشدد غالى على احترامه لكل زملائه لافتا إلى قوة العلاقة التى تربطهم، مؤكداً أن مثل تلك الشائعات المغرضة لن تؤثر أو تنال من العلاقة المحترمة التى تربطه بزملائه فى الفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ماندو

الرجولة حسام غالي

يا إبني إنت لاعب راجل وإبن النادي بس إنت حظك إن مجلس إدارة النادي مجلس ضعيف وهش وعشوائي ولا يليق بكيان الأهلي عمر جمهور الأهلي الأصيل يأذي لاعبيه وإل حصل ده المسؤل الأول إل يسأل عليه محمود طاهر ومجلسه ووزير الرياضة الضعيف

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

ارحل

حسام غالي المحترم والموادب جمهور الاهلي بيشكرك ارح يا رجل يامحترم علشان الجمهور الي بيحب الاهلي مش هيسمح للفشله يتحكمو في الاهلي وشكرن ياحسام يامحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن حسن عبد الله

حسام غالي والالتراس

بصراحة الالتراس دول وراء تدهور الكرة المصرية الجمهور ما بيحضرش المباريات بسببهم الاندية والاستادات تضررت بسببهم ، الداخلية لازم توضع حد للالتراس دول كفاية كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة