خالد صلاح

أبل وجوجل يتعاونان مع الحكومة الأمريكية للقضاء على المكالمات الآلية

الأحد، 21 أغسطس 2016 01:00 ص
أبل وجوجل يتعاونان مع الحكومة الأمريكية للقضاء على المكالمات الآلية مكالمات مزعجة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضمت أكثر من 30 شركة تكنولوجية كبرى إلى حكومة الولايات المتحدة للقضاء على المكالمات الهاتفية الآلية المزعجة Robocalls، وتعد كل من AT & T وألفابيت وشركة أبل وفيريزون للاتصالات وشركة كومكاست كورب من بين الأعضاء المشاركين فى الحرب على هذه المكالمات الآلية، وستعمل جميع الشركات بالتعاون مع لجنة الاتصالات الاتحادية الأمريكية، إذ عقد أول اجتماع لهم أمس الأول.
 

 الحرب على المكالمات الآلية 

 
ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية قال "راندال ستيفنسون" الرئيس التنفيذى لشركة AT&T الذى يترأس المجموعة " سنقدم تقريرا إلى اللجنة فى موعد أقصاه 19 أكتوبر يتضمن خططا ملموسة لتسريع عملية تطوير واعتماد أدوات وحلول جديدة للقضاء على المكالمات المزعجة".
 
وتأمل المجموعة أن تضع  معايير التحقق من رقم المتصل وهى الخطوة التى من شأنها المساعدة فى  حجب أرقام الهواتف المخادعة وإنشاء قائمة من شأنها منع  المزعجين من انتحال أرقام هواتف معينة من الحكومات والبنوك أو غيرها.
 
وحث "توم ويلر" رئيس لجنة الاتصالات الفيدرالية فى يوليو الشركات الكبرى لاتخاذ إجراءات جديدة لمنع المكالمات الآلية  robocalls، والتى غالبا ما تأتى من الجهات الإعلانية وجهات التسويق عبر الهاتف.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة