نائبة تتهم وزارة الصحة بالتقصير فى المراقبة على معامل الألبان

السبت، 20 أغسطس 2016 04:23 ص
نائبة تتهم وزارة الصحة بالتقصير فى المراقبة على معامل الألبان النائبة شاديه ثابت
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة شادية ثابت، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، إن وزارة الصحة مقصرة فى المراقبة على معامل الألبان، للتأكد من صحة الألبان خاصة المدعمة منها، وهو ما يتطلب سرعة تدخل فورى للتأكد من صحة الألبان التى يتم توزيعها على المواطنين.

وأضاف عضو لجنة الصحة بالبرلمان ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن التأكد من مواصفات الألبان ومدى إلتزامها بمواصفات الصحة العالية هو أمر منوط بوزارة الصحة، موضحا أن اللجنة ستتواصل مع النائب محمد على عبد المجيد، لمناقشة الأمر داخل اللجنة، ومسائلة وزير الصحة حول هذه الأزمة.

وأكدت عضو لجنة الصحة بالبرلمان ، أن اللجنة لن تسكت  عن هذا الاستجواب الذى تقدم به النائب محمد على عبد المجيد، لأنهيخص أرواح ألاف من المصريين فى هذه الدائرة وقد يكون الأمر منتشرا فى مناطق أخرى وهو ما يتطلب متابعة.

كان النائب محمد على عبد المجيد وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، والقيادى بائتلاف دعم مصر، قد أكد أنه اكتشف مع أهالى دائرته بالهرم وجود 625 كيلو حليب غير صالح للاستهلاك الآدمى ومجهول المصدر، قبل طرحها للبيع بالأسواق، داخل مصنع لإنتاج وتصنيع منتجات الألبان بالهرم، موضحا أنه تقدم باستجواب للمستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب للتحقيق فيه داخل البرلمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة