مؤامرة الإخوان فى كندا.. مها عزام تقود ائتلافًا دوليًا للقاء نواب كنديين.. وتعقد مؤتمرًا بالبرلمان الكندى للتحريض ضد مصر.. وتطالب بإرسال وفد دولى لزيارة السجون.. ومصادر: فشلوا فى لقاء مسئولين بالحكومة

السبت، 20 أغسطس 2016 12:41 م
مؤامرة الإخوان فى كندا.. مها عزام تقود ائتلافًا دوليًا للقاء نواب كنديين.. وتعقد مؤتمرًا بالبرلمان الكندى للتحريض ضد مصر.. وتطالب بإرسال وفد دولى لزيارة السجون.. ومصادر: فشلوا فى لقاء مسئولين بالحكومة مها عزام
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت جماعة الإخوان، جولاتها الخارجية، للتحريض ضد مصر، فبعد جولة فاشلة فى بريطانيا، توجه وفد من الجماعة إلى كندا لمواصلة التحريض ضد مصر، فيما أكد خبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن مثل هذه الزيارات الهدف منها هو محاولة إثبات الوجود الخارجى أمام أنصارها.

 

وكشف مجلس الإخوان بتركيا، أن وفدا من الجماعة توجه، خلال الساعات الماضية، إلى كندا للقاء أعضاء بالبرلمان الكندى، للتحريض ضد مصر، والمطالبة بالدفاع عن جماعة الإخوان.

 

وقال المجلس فى بيان له، إن الوفد ترأسته مها عزام، رئيسة ما يسمى بـ"المجلس الثورى بتركيا"، والتقى بعدد من الائتلافات التابعة للإخوان، بجانب أعضاء بالبرلمان الكندى، للحديث حول كيفية دعم تحالف الإخوان.

 

من جانبها، قالت مها عزام، رئيسة ما يسمى "المجلس الثورى" التابع للإخوان، إن المجلس بالمشاركة مع ائتلاف دولى – تابع للإخوان – يدعى "التحالف المصرى الكندى من أجل الديمقراطية" عقد مؤتمرًا صحفياً أمس فى قاعة ليستر لينش فى داخل مبنى البرلمان بالعاصمة الكندية اوتاوا بمناسبة نهاية زيارة مها عزام، رئيس المجلس الثورى المصرى لكندا.

 

وأضافت فى بيان لها، أن هذه القاعة ذات الأعلام تستخدم فى المؤتمرات الصحفية للحكومة الكندية وكبار المسئولين، ويتم بث المؤتمر مباشرة لمكاتب جميع أعضاء البرلمان الكندى.

 

وحرضت مها عزام، الحكومة الكندية بضرورة مراجعة سياساتها وتعاونها مع الحكومة المصرية، كما دعت المصريين المتواجدين فى كندا لتنظيم فعاليات، للتحريض ضد استمرار العلاقات "المصرية – الكندية".

 

وزعمت رئيسة "مجلس الإخوان بتركيا" أن المصريون يشعرون أن شعوب وبرلمانات العالم لابد أن تأخذ موقفاً بصدد ما يحدث فى مصر، والتدخل للإفراج عن قيادات الإخوان فى السجون، زاعمة أن مصر تتعرض لأزمة اقتصادية كبيرة، وأن جماعة الإخوان تسعى لاستقرار المنطقة.

 

ومن جانبه، حرض وفد الإخوان فى كندا، الأمم المتحدة على إرسال فريق لزيارة السجون فى مصر وزيارة قيادات جماعة الإخوان، وتقصى الحقائق حول ما يحدث لهم، والضغط على الحكومة المصرية للإفراج عن قيادات الإخوان وأنصارهم المتواجدين فى السجون والصادر ضدهم أحكام قضائية.

 

كما حرض الوفد الإخوانى، الامم المتحدة بالبدء فى تحقيق دولى فى أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة، التى شهدتها مصر فى 14 أغسطس 2013.

 

كما حرض الوفد الإخوانى، الحكومة الكندية والحكومات الغربية على وقف تصدير السلاح والمعدات العسكرية لمصر، وحرضت الحكومة الكندية وجميع الحكومات الغربية فى الضغط على الحكومة للسماح للشعب بحق التظاهر، وإلغاء قانون التظاهر.

 

من ناحيتها، قالت مصادر مقربة من جماعة الإخوان، إن الجماعة فشلت خلال الوفد الذى سافر إلى كندا، فى لقاء أى مسئول بالحكومة الكندية، موضحين أن الجماعة طلبت لقاء بعض المسئولين إلا أن طلبها قوبل بالتجاهل.

 

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة استبدلت ذلك بعقد مؤتمر داخل البرلمان الكندى، بحيث يشاهده جميع نواب البرلمان، لتطرح طلباتها على البرلمان الكندى، خاصة بعدما فشلت زيارة مها عزام فى لقاء مسئولين كنديين بارزين.

 

من جانبه، أكد طارق أبو السعد، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، أن الزيارات الخارجية التى تقوم بها جماعة الإخوان، الهدف منها فقط إثبات الوجود، ومحاولة إظهار نفسها للقواعد أنها تلقى تأييد من حكومات الغرب، موضحًا أن فشل الزيارة الأخيرة التى نظمتها جماعة الإخوان فى بريطانيا دفعها لتنظيم زيارة لكندا.

 

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الإخوان دائما تعتمد فى زياراتها الخارجية على لقاء نواب بالدول التى يتوجهون لها، بحيث يصبحون وسيلة ضغط على حكوماتهم، مشيرًا إلى أن كندا التى يتجه برلمانها لاعتبار الإخوان منظمة إرهابية ولا يمكنه أن يتعاون مع الجماعة أو يستجيب لمطالبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

د طارق ربيع

نظفوا الاخوان بالداخل اولا

مستشار الاوقاف اخوان بل معاون الشاطر وذراعه الايمن و مسؤل صناديق النذور و الوزير تبرا منه و قال ليس تبعي و الصور بالنت مع لجنة قيادات الاوقاف و اسماء اللجنة تقول يعرفه نصدق مين لكي الله يا مصر من عميد تجارة ازهر حالي

عدد الردود 0

بواسطة:

عبود

خبابوا وخاب مسعاهم،،،،،،

ناقص انهم يروحوا برلمانات وحكومات امريكا اللاتينيه الاغبياء لا يشعرون بيقظه العالم،،،،لا يعلمون ان حكومات العالم تعلم انهم ارهابيين حتى من يقف لحظيا فى صفهم يعلم ارهابهم ويتقى شرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

achraf

رساله لرجال المخابرات

أليس بإمكانكم ظبط و إحضار هؤلاء الحثاله المسيئه لنا ولمصر؟وبالأخص وش الغراب المسماه بمها عزام لماذا تتركوهم ينعمون بإغتيال مصر وشعبها ويقيمون فى أفخم الفنادق ويعيشون برفاهيه ويستحلون المال الحرام الذى يتزايد بقدر سبهم لبلدهم ومطالباتهم الدول الغربيه بقطع العلاقات والضغوط علينا وعدم إمدادنا بالأسلحه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري قبطي

البرلمان الان في اجازه الصيف

البرلمان الكندي الان في اجازه الصيف و لا يوجد اي نواب او ممثلين للحكومه و اعتقد ان ده مجرد شوا اعلامي بقصد ازعاج السلطات في مصر و ممكن ان يكونوا استئجرؤ قاعه تحت اي مسمي و لكني ليس بقصد لقاء نواب من الحكومه و للعلم منذ سنتين تقابل مجموعه من المصريين المؤيدين لثوره 30يونيو و تم توضيح جميع الحقائق و هم علي درايه بالواقع و رفضوا اتباع الامريكان و رفضوا تائيد الاخوان لانهم عرفوا حقيقه الاخوان و ماذا يريدون و كندا لن تؤيد الاخوان .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

مها عزام مسئولة إفساد علاقة مصر مع دول العالم

فهي مشرفة رسالة دكتوراة روجيني ويمكن مسئولة عن ماحدث له كذلك يتحاول مع كندا وافساد علاقتنا بها وهي ايضا تعمل في بريطانيا حاضنة الإرهابيين ومقرهم علاوه على تركيا وعلاقتها با ردو الإخواني ..بالمناسبة لابد من الرد من خلال قنوات مصرية تفضحهم وعدم السكوت على الخائنة مها وغيرها من الخونة ..اربطوا ماتفعلة ستجدوها هي وراء العديد من المؤامرات الخارجية على مصر مع دول العالم طبعا هناك مشاركين لها معروفين

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

هو المهم البرلمان الكندى .المهم المصريين مع مين

يا ايها الارهابيه العميله الخائنه يا مها يا بنت عزام . حتى لو لفيتى العالم كله على كعوب رجليكى . لن يستطيع كائن مهما كان على وجه الارض ان يغير قناعات الشعب المصرى. ولن يرضى مواطن مصرى شريف بعوده هذه الجماعه الارهابيه مره ثانيه . ونحن نسجد لله شاكرين ان وهب لمصر فى هذه اللحظات الفارقه بطل اسمه السيسى انقذ مصر من خراب ودمار وحرب اهليه لا يعلم مداها الا الله . ويكفى ما نسمعه الان من اعترافات الشيخ محمد حسان جزاه الله خيرا وكذلك اعترافات الارهابى الاخوانى ابن المغير الذى اعترف ان الجماعه كان لديها اسلحه فى رابعه تحارب الجيش والشرطه لولا عنايه الله وخيانتهم بعضهم لبعض كما يقول الارهابى احمد المغير . مها عزام مش صعبان عليكى عنيكى اللى خرجت من وشك مبظظين زى عيون ابليس . الله يلعنك يا عميله يا خائنه وعليكى لعنه الله لكل خاين عميل على بلده . يا وزير الداخليه الرجا اسقاط الجنسيه عن كل هؤلاء الخونه العملاء .تحيا مصر وجيش مصر وشعب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

بهدوء شديد

أولا:نحن من نفخنا تلك البالونة المسماة مها عزام وجعلنا لها حيثية برصد تحركاتها وكأنها من كبار شخصيات العالم ...فليكف اعلامنا عن ذلك لأن أمثالها لايستحقون تكلفة نشر الخبر...... ثانيا: لدينا ملفان غاية فى الأهمية يمكن توثيقهما جيدا وترجمتهما ثم اختيار وفد محترف يدور بهما على كل مراكز القرار فى العالم من برلمانات وحكومات وهيئات دولية لتسليمهما مع الشرح المستفيض وهما: شهادة مشايخ السلفية التى تؤكد رفض الاخوان الارهابيين لمفاوضات انهاء بؤرتى رابعة والنهضة قبل فضهما...والثانى : اعترافات أحد ارهابييهم (الذى لايشرفنى ذكر اسمه) بأن الاعتصام كان مسلحا تسليحا كبيرا ....التحرك الهادئ المدروس والعملى خير من الهرى "عمال على بطال"......تحيا مصر عرين الرجال ومصنع الأبطال.

عدد الردود 0

بواسطة:

naglaa

No one care about those people in canada

those people they are nothing in Canada ,, we lwo amolo haga hykdo bal gazma man el masruin hanak, canada bald salam feyaha dardddddddddd ala twol,

عدد الردود 0

بواسطة:

achraf

تعليق 5

أأعتقد والله أعلم أنك تقصد مها عبد الرحمن

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

هل لعنت علي الاخوان الكدابين اليوم

نعم الله يحرقهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة