لاعب الزمالك يهنئ شقيقه لانتقاله إلى الأهلي

السبت، 20 أغسطس 2016 10:28 م
لاعب الزمالك يهنئ شقيقه لانتقاله إلى الأهلي أحمد توفيق

كتب عمرو جاب الله
حرص أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، على إجراء مكالمة هاتفية بشقيقه أكرم توفيق لاعب وسط إنبى المقرر انتقاله للأهلي، لتهنئته بالخطوة الجديدة فى مشواره الكروى.
 
 
 
وقال أحمد توفيق لشقيقه: "أنت الآن فى ناد كبير وأتمنى لك التوفيق"، حيث رفض لاعب الزمالك التدخل فى قرار شقيقه، متمنياً له التوفيق فى المرحلة المقبلة مع القلعة الحمراء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة