قيادى بالإخوان يحرض على العصيان المدنى..وعناصر الجماعة:هنحاصر مقرات الأمن

السبت، 20 أغسطس 2016 08:21 م
قيادى بالإخوان يحرض على العصيان المدنى..وعناصر الجماعة:هنحاصر مقرات الأمن وليد شرابى القيادة بجماعة الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حرض وليد شرابى، القيادى بما يسمى " المجلس الثورى" التابع لجماعة الإخوان الإرهابية بتركيا، أنصار الجماعة على ما أسماه "العصيان المدنى".
 
وقال فى تصريح له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "هناك رؤية لدى المجلس الثورى تعد المرحلة التمهيدية للعصيان المدنى، وهناك خطوات عملية لبداية هذه المرحلة".
 
ومن جانبهم، علق نشطاء إخوان على تصريحات الشرابى، بمزيد من التحريض ضد الدولة، وقال ناجح زغلول فى تصريح محرض : "لابد من التنسيق وحصار الوحدات الأمنية على مستوى مصر ومدينة الانتاج الإعلامى والمطارات وقطعنا الطرق بين المحافظات".
 
بينما قال سليمان راشد، أحد كوادر الإخوان :"اعتقد من الصعب جداً تطبيق أى مما ذكر بالطريقه الفردية المذكورة ولابد أن تتم كل نقطة عن طريق تجمعات ولو على الأكثر عشرة أفراد موثوق بهم وتوزيع الأدوار عليهم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

العطار

هبلة ومسكوها طبلة

هو انت وحياة امك بقى اللى زقينك الاخوة الاعداء واللا انت اللى حترر مصر من الانجليز يا شوية خرفان لما تعرفوا تتخلصوا من الجديان الكبيرة اللى سيقاكم وعملالكم غسيل مخ ابقوا تعالوا واحنا نعرفوكم من هما المصريين على حق وسلملى على مرسى الجاسوس الخاين ههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج عبدالنبي

نصيحه للمهاويس الخرفانيين

ياريتكم تروحوا تلعبوا في الطين الطري افضل لكم من تخاريفكم .......... ياخرفان أعلموا أن مصر حوالي 95 مليون عاقل لبيب لايفرطون في ترابهم ولايحبون من يعبثوا به هذا ليس من الان ولكن من ساعة وجود الخليقه . تحيا مصر ..... تحيا مصر ..........تحيا مصر ....... تموت الخرفان والتخاريف والهزيان الاخواني الاستعماري المـأجور وتموت معهم المرتزقه الامريكيه والصهيونيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السويسى

هذيان

هذيان الخرفان بسبب اقتراب عيد الاضحى المبارك . نلتمس لكم العذر .

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد ابو السعود

الراجل ده اتجنن ولا ايه

ههههههههه والله ضحكتينى عيد الأضحى قرب ومصر ناقصها خرفان

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

أول مرة أشوف جماعة مخها توقف عن النمو

ممكن (والله أعلم) يكون التربية في الجماعة وتعودهم على السمع والطاعة والتصرف بناء على تعليمات المرشد ، موت عندهم التفكير وقضى على الإبداع.. عزائنا أنهم خرفان.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هذا الكلام من هذا الخروف يثبت ان الخرفان فى سكرات الموت

ااا

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

تنبهوا يا قوم

إذا استمرت الدولة في الضغط على الفقراء ، وغياب العدالة الاجتماعية حيث تهتم الدولة بثلاث فئات فقط من كل الجوانب معنويا وماديا ، وتترك الكل يعاني بشدة فقد يحدث ما لا يحمد عقياه ، وهذا مالا نتمناه أبدا لقد من الله علينا بإزاحة الاخوان عن الحكم ، فيا أيتها الحكومة ، ويا سيادة الرئيس كونوا رحماء بفقراء هذا الوطن فالناس تئن من غلاء كل شيء ، فنحن نشعر بالغربة في بلادنا ، ففيها من يجد كل شيء ميسرا ، وفيها من لايجد قوت يومه وهم الأكثرية ، يا سيادة الرئيس رفقا بمن يحبوك ويحرصون عليك .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبود

عايز تحصر مؤسسات الدولة.؟؟

تحاصر ايه يا مختل تصغير مؤسسات الدولة...؟؟؟؟ لو راجل من صلب راجل ادخل مصر وحاصر مرحاض عمومي لو عندك رجولة تيجى مصر لكن انتوا جبناء لاقيمة لتحريضكم ...العالم اكتشف وساختكم..اصبحتم العدو الأول الشعب المصرى وتصبحون العدو لشعوب العالم كتب عليكم الشتات وعدم الاستقرار اى عصيان تريد أيها الاهطل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

تصريح

مقابل وجبة عشاء بتركيا..*شرابو* جعان يارجالة..أعذروه ..قرد-غان مقرط عليهم في الفلوس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد هيكل

كلاببببببببببببببببببببببببببببببب السكككككككككككككككككككككككاشرف من كلاب الحراسة

مولد سيدى رابعة جاى فرصة كلاب السكك تتكلم احنا عمرنا ما هنخرب مصر احنا هنعمرها بالسيسى بجيشها وشعبها وشرطتها واتنيلو وسمعونا كداب يا خيشة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة