طيران التحالف الدولى يقصف مواقع لداعش بجزيرة الخالدية وشمالى العراق

السبت، 20 أغسطس 2016 12:32 م
طيران التحالف الدولى يقصف مواقع لداعش بجزيرة الخالدية وشمالى العراق جانب من أحداث العراق ـ صورة أرشيفية
بغداد(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قصف طيران التحالف الدولى منطقة "البوعلى الجاسم" بجزيرة الخالدية شرق الرمادى مركز محافظة الأنبار، مما أسفر عن مقتل ثلاثة إرهابيين من تنظيم داعش الإرهابى.

وذكرت قيادة عمليات الأنبار السبت، أن القوات العراقية تمكنت من تدمير 12 موضعا قتاليا لإطلاق النار، فيما تمكن سلاح المهندسين التابع للفرقتين الثامنة والعاشرة بالجيش من معالجة 15 عبوة ناسفة وتطهير 10 منازل مفخخة وتدمير أنفاق تابعة لداعش فى جزيرة الخالدية.

كما قصف طيران التحالف مقرات لمسلحى داعش فى محور "حردان" شمالى العراق، مما أدى إلى تدمير نفق يحتوى على أسلحة خفيفة وثقيلة للتنظيم.

وقال مصدر عسكرى كردى أن طيران التحالف الدولى قصف مواقع داعش فى قرية "هلومة" فى محور حردان ودمر النفق وسيارة تابعة لعناصر داعش كانت تحمل أسلحة ثقيلة وقتل المسلحين الذين كانوا على متنها..مشيرا إلى أن داعش كان يقصف من الموقع الذى تم استهدافه جبهات قوات "البيشمركة" الكردية بالتنسيق مع طيران التحالف الدولى.

وكانت القوات العراقية المشتركة اقتحمت أمس الجمعة بإسناد من طيران الجيش منطقتى "البوكنعان" والكرطان فى جزيرة الخالدية شرق الرمادى مركز محافظة الأنبار، لطرد مسلحى تنظيم داعش الإرهابى وتأمين المناطق المحررة فى الرمادى والفلوجة من هجمات التنظيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة