بالفيديو.. وزير التموين ساخرا من إنفاقه 7ملايين جنيه لإقامته بفندق:"أشترى قصر أحسن"

السبت، 20 أغسطس 2016 09:04 م
بالفيديو.. وزير التموين ساخرا من إنفاقه 7ملايين جنيه لإقامته بفندق:"أشترى قصر أحسن" وزير التموين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد حنفى وزير التموين عدم صحة ما تردد عن إنفاقه 7 ملايين جنيه خلال الـ 3 سنوات الماضية نظير إقامته بفندق سميراميس، متعجباً :"هو فيه حد يقيم فى فندق ويدفع 7 ملايين جنيه، دا الواحد كان اشترى قصر مش أقام فى فندق".


وزير التموين ساخرا من إنفاقه 7ملايين جنيه... by youm7

وقال الوزير فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، إن "هذه الأرقام تشكك المواطنين، والرقم غير دقيق على الإطلاق، مضيفا:"أنا أقيم فى فندق سميراميس لأننى من الإسكندرية ولا يوجد شئ يمنع مغترب من الإقامة بفندق، ومن قبل أن أتولى الوزارة وأنا أقيم بفنادق القاهرة لأننى من الإسكندرية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

التفسير

سيعرف السيد الوزير كيف ينطقون بهذه الكلمات قريبا باذن الله و من وراء تلك الامور الحقيقة ستؤلمكم و ستبكون بكاءا شديدا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنة مصرية

اللهم احفظه بأفعاله الصالحة للمصريين الطيبين

الوزير خالد حنفى رجل محترم وشريف والمصريين المستفيدين من شراء العيش بدون طوابير ومن منظومة الخبز وبياخدوا سلع مجانية وتموين بيدفعوا فيه جنيهات قليلة كلهم بيدعوا لهذا الرجل المصرى المخلص فى عمله .. وسينجيه الله من بكرى وأمثاله بدعاء المصريين الشرفاء كل يوم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

...

أظهر إقرار الذمة قبل ما تكون وزير وبعد ما أصبحت وزير. ...نعرف كنت تمتلك كام ودلوقتى تمتلك كام ...فندق سميراميس الليله ب 1250 جنيه للفرد شامل الفطار. يعنى شهريا يعنى 37 الف جنيه شهريا.

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

افضل وزير تموين من عشرات السنين

هذه ضريبة النجاح والنخلة المثمرة وحدها تتعرض للقذف بالطوب. اتركوا الوزير يكمل اهدافه لصالح شعب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ندى

تعليق 1،2 فعلا الوزير له انجازات ولكن

هو لا يعلم او ربما يعلم لا اريد ظلم احد ان الارز لا يباع فى الجمعيات كما يقول بل يقولون مفيش دائما وكل ما قاله سابقا عن منتجات رمضان وجبات تكفى 4 افراد و دواجن او اوراك بسعر كذا غير موجود لانه لا توجد رقابة والمسؤلين بالجمعيات وقت وصول السلع المدعمة بدمياط الجديدة تحديدا يغلقون الابواب ويقولون عن الارز وكل شيئ غير موجود لبيعه فى السوق السوداء ونهب فارق السعر ، اعانه الله ان كان يريد خيرا عليه ان يشدد الرقابة على الجمعيات و مفتشى التموين المرتشين الذين هم اساس البلاء ، و ثانيا التموين حيث يرفض موظفى الوزارة اصدار بطاقة لمن تعدى راتبه او معاشه 1200 جنيه والاثرياء يمتلكونها فهذا ظلم وموقع الوزارة يقول حتى 1500 جنيه .. هل من الصعب التعاون بين الوزارات لمعرفة مستوى دخل كل مواطن لتنقية قوائم المستحقين ؟ مصلحة الضرائب تستطيع المساعدة لان بها قواعد بيانات الدخل و على اساسها تحتسب الضرائب

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتوره مفروسة

الاغتراب له مفهوم اخر

سؤال الي الوزير نحن نعلم ان المغتربين يقيمون في فنادق رخيصة ليتحايلوا علي تكاليف المعيشة واغلبها فنادق وسط المدينة هل تعرفها ايها الوزير اما عن فندق خمس نجوم فهي جديدة واذا كان المبلغ مبالغ فيه فما هي تكلفة الاقامة ايها القدوة الذي تتدافع عن الغلابة ولا تحاول ان تري معاناتهم بل تزيدهم غيظ اتقي الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

الى حضرات النواب

انتم لابترحموا حد كل يوم تهديد ووعيد من اللى يسوى واللى مايسواش فى كلام فارغ واضح ان انتم فاضيين ربنا يرحمنا منكم

عدد الردود 0

بواسطة:

حجاج

شوفوا مشاكل التموين

علينا أن نشوف مشاكل التموين وكيف يتم حلها وليس أين يقيم الوزير للحق أنه بيبذل مجهود كبير جدا لاطعام 5 ألاف فم يولد يوميا ويعمل المستحيل لذلك وأطلب من النائب المتميز مصطفي بكري منحه غرفه في قصره بالحي المتميز فى 6 اكتوبر..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عيد

فندق خمس نجوم

أليس الوزير موظف حكومه خلاص من حقه يقيم فى فندق خمس نجوم ويشيلوا الدعم عن الغلابه وإذا كان الوزير من الاسكندريه أليس من المفترض بعد الوزاره يشترى شقه فى القاهرة على العموم أقل شئ يقال حسبى الله ونعم الوكيل أنا منذ عام 2010 وبصرف التموين بورقه ولم يتم أستخراج بطاقه ذكيه حتى هذه اللحظه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كده مفقوسه

اول مره اشوف حد بيدافع عن وزير اكيد الحماعه دول تبعه وربنا انتم تستهلوا اللي بيحصل فيكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة