أخبار تركيا.. أذربيجان تعتقل أشخاصا لهم صلة بـ"فتح الله جولن"

السبت، 20 أغسطس 2016 07:09 ص
أخبار تركيا.. أذربيجان تعتقل أشخاصا لهم صلة بـ"فتح الله جولن" الشرطة فى أذربيجان
باكو أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقل جهاز أمن الدولة الأذربيجانى، مجموعة من الأشخاص يشتبه فى علاقتهم مع الداعية فتح الله جولن، الذى تتهمه أنقرة بالضلوع فى محاولة الانقلاب الفاشلة فى تركيا منتصف الشهر الماضى.

 

وأوضح جهاز أمن الدولة ومكتب المدعى العام فى أذربيجان - فى بيان أوردته قناة روسيا اليوم الإخبارية صباح اليوم السبت - أنهتم اعتقال مجموعة من الأشخاص المشتبه بتورطهم بأنشطة غير قانونية، وتم العثور فى شقة أحد المشتبهين، على منشورات تتعلق بالداعية الإسلامى فتح الله جولن، وأقراص ليزرية فضلا عن وثائق تثبت علاقاته مع فتح الله جولن.

 

وأضاف البيان أن مجموعة الأشخاص الذين تم اعتقالهم يعملون فى شركة اتصالات خليوية، يذكر أن الحكومة الأذربيجانية تعهدت مؤخرا بالتحقيق والبت بجميع المدارس فى البلاد التى لها علاقة بالداعية فتح الله جولن.

 

ومن المرتقب أن ترسل وزارة العدل الأمريكية إلى تركيا خلال الأيام المقبلة وفدا لبحث ادعاءات الحكومة التركية بقيام جولن بنشاط جنائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع حسين

الإخوانجية يطالبون بعودة الخليفة العثمانى سليم الأول !!!

شاهدت على اليوتيوب خطبة للقردوغان وأنهاها بكلمة باللغة العربية عن مصر ... طبع هما "كلمتين فقط لاغير لكن شوفوا نطقهم إزاى ، حاجة تضحك ..فعلا كما يتكلم القرود ويحاولون تقليد البشر .. السؤال المهم كيف لشخص مثل القردوغان أن يقرأ القرأن وكتب الفقه والتراث وهو لايعرف كيف يقرأ اللغة العربية ناهيك عن فهمها ..؟؟ وأقول للإخوانجية إللى بيقولوا أنه خليفة المسلمون .. خسئتم .. تطالبون أن يكون القردوغان خليفة المسلمون يا إنبطاحيون ؟ أنسيتم الخليف التركى أيضا "سليم الأول" وما فعله فى مصر ؟؟؟ أنتم فعلا خونة أنجاس لا تستحقون أن تكونوا مصريون ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة