أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد السقا وتامر حسنى وغادة عبد الرازق فى 3 أفلام مع محمد السبكى

السبت، 20 أغسطس 2016 09:00 ص
أحمد السقا وتامر حسنى وغادة عبد الرازق فى 3 أفلام مع محمد السبكى غادة عبد الرازق
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحضر المنتج محمد السبكى لـ 3 أفلام كبيرة دفعة، إذ تعاقد مؤخرا مع النجوم أحمد السقا وغادة عبد الرازق وتامر حسنى، لبطولة هذه الأعمال والتى سيشرع فى تنفيذها قريبا.

 

وتعاقد السبكى مع أحمد السقا ليسجل التعاون الأول بينهما، وجاء ذلك بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين إلى أن وافق السقا فى النهاية ووقع العقد على فيلم بعنوان "هروب اضطرارى" تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى وتم ترشيح عدد من النجوم وعلى رأسهم عمرو سعد وأمير كرارة وغيرهم للبطولة، وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة برجل الأعمال ما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

 

كما أعلن السبكى تعاقده مع النجمة غادة عبد الرازق لتقديم فيلم جديد يعتبره مفاجأة للجمهور، ويعود السبكى بهذا الفيلم إلى التعاون مع غادة من جديد بعد غياب 6 سنوات منذ أن قدما فيلم "بون سواريه" الذى شاركت فى بطولته مى كساب ونهلة زكي وأخرجه أحمد عواض، وتأمل غادة أن يكون انطلاقة قوية لها فى السينما لاسيما وأنها غير موقفة تماماً فيها مقارنة بالدراما التليفزيونية.

 

كما تعاقد السبكى مع نجمه المفضل دائماً وهو تامر حسنى، حيث قدما العديد من الأفلام سوياً حققت نجاحات كبيرة آخرها "أهواك" الذى وصلت إيراداته العام الماضى إلى 23 مليون جنيه، فضلاً عن سلسلة أجزاء فيلم "عمر وسلمى" الثلاثة التى حققت نجاحاً كبيراً وعدد من الأفلام الأخرى.

 

الفيلم الجديد الذى يجمع السبكى بتامر حسنى من إخراج محمد سامى، ووقع الاختيار على دينا الشربينى، ولبلبة، ومى عمر، ونجمى برنامج "البرنامج" لباسم يوسف، خالد منصور وشادى الفونس، ويحمل العمل اسم مبدئى "البنطلون" ومقرر البدء فى تصويره بعد عيد الأضحى المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة