نجوم الفن والإعلام يهنئون عمرو أديب على انضمامه لـ ON TV.. مفيد فوزى: ليست مخاطرة فحساباته لا تخيب وعلى دراية كاملة بالسوق.. رجاء الجداوى: تعلمت منه كيفية تقديم البرامج.. بوسى شلبى: مكسب إعلامى مهم

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 06:24 م
نجوم الفن والإعلام يهنئون عمرو أديب على انضمامه لـ ON TV.. مفيد فوزى: ليست مخاطرة فحساباته لا تخيب وعلى دراية كاملة بالسوق.. رجاء الجداوى: تعلمت منه كيفية تقديم البرامج.. بوسى شلبى: مكسب إعلامى مهم أحمد أبو هشيمة وعمرو أديب ونجيب ساويرس
كتب عمرو صحصاح - محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، الإعلامى عمرو أديب على انضمامه لأسرة مجموعة قنوات الـ ON TV، بعد تعاقده رسميا مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مالك القناة، لتقديم البرنامج الرئيسى على شاشتها، والمقرر انطلاقه مطلع سبتمبر المقبل.

عدد كبير من الإعلاميين والفنانين وصفوا "أديب" بالأكاديمية الإعلامية التى تسير الأرض، واعتبروه صاحب مدرسة خاصة تخرج منها أجيال كثيرة من الشباب، متمنين له النجاح والتوفيق فى محطته الجديدة.

وقالت الفنانة القديرة رجاء الجداوى، لـ"اليوم السابع"، إن عمرو أديب بالنسبة لها أخ صغير وصديق مقرب للغاية، إذ قدمت معه فقرة ببرنامجه بعنوان "اسألوا رجاء"، استمرت على مدار 14 عاما، بدأت عام 2002 حتى الآن، موضحة أن "أديب" إضافة بالفعل لقنوات الـ ON TV، واصفة إياه بأكاديمية إعلام تسير على الأرض.

وأضافت الجداوى، أنها تعلمت من أديب كيفية تقديم البرامج، وكيف تواجه الجمهور من داخل الأستوديو، لافتة إلى أن هناك كثيرا من الإعلاميين الشباب خرجوا من عباءته وأصبحوا نجوما على الشاشة، لأنهم تعلموا من رجل "فاهم إعلام"، مشيرة إلى أنها رغم حزنها الشديدة على مغادرته لبرنامج "القاهرة اليوم"، ولقناة أوربت التى كانت تجمعهما، إلا أنها تتمنى له النجاح والتوفيق والتميز كعادته.

الاعلامى الكبير مفيد فوزى أبدى انطباعه عن انضمام عمرو أديب إلى قناة ONTV، وقال لليوم السابع: ترك عمرو أديب لقناة أوربيت بعد 20 عامًا من العمل فيها حرية مذيع، ولا يملك أحد أن يحدد إقامته ولابد أنه وجد عدم مقدرته على تقديم جديد فى أوربت التى كانت منزله وغيره حالياً، مضيفاً أن انضمامه لقناة ontv، ليست مخاطرة منه لأن حسابات عمرو لا تخيب، فهو ناصح وعلى دراية كاملة بالسوق، وعلمته الأيام كيف يضع نفسه فى المكان الصحيح.

وأشار الإعلامى الكبير إلى أن عمرو أديب إعلامى لديه أدواته المميزة ومن الضرورى أن يكون معه رئيس تحرير برنامجه طارق يونس، لافتاً إلى أنه لا يتوقع أن تشارك أى مذيعة فى تقديم البرنامج مع أديب، وأن الحكم على تجربة عمرو مع قناة ONTV ستكون بعد شهر من ظهوره على شاشتها، لافتا إلى أن إيمانه كبير بأديب، وإلا لما خاض التجربة من الأساس، مشدداً على أن عمر أديب بالنسبة له ابنه.

وهنأت الإعلامية بوسى شلبى الإعلامى عمرو أديب، وقالت: "التغيير مطلوب، وقناة ON TV كسبت نجما مهما فى الإعلام"، لافتة إلى أن أديب له جمهور هام للغاية، فهذا الجمهور كان يدفع فلوسا كى يشاهده على القنوات المشفرة "أوربت"، على عكس آخرين لا يشاهدهم الجمهور رغم مجانية قنواتهم.

وأوضحت شلبى أنها بدأت حياتها الإعلامية هى وأديب فى وقت واحد، وكان الاثنان يعملان فى شبكة قنوات "أوربت و ART"، وهى شبكة قنوات كانت تقدر كثيرا العاملين بها، وتدرك مدى أهميتهم، وسبب حرصها على تواجد "أديب" سنوات طويلة، هو أنه نجم وله جمهوره الذى يقدره ويحب مشاهدته، ووجهت "شلبى" من خلال "اليوم السابع" رسالة لأديب قالت فيها "ربنا يوفقك وتحقق نفس نجاحك السابق بل وتتخطاه".

وقالت الإعلامية رانيا بدوى التى شاركت أديب فى تقديم برنامج "القاهرة اليوم"، أنها تعتبر عمرو أديب أخوها الكبير، وصديق عزيز عليها وقف بجانبها ودعمها كثيراً فى فترة عملها معه بالبرنامج قبل رحيله مضيفة أنه إضافة إلى قناة يذهب لها كما أن ONTV محطة فضائية كبيرة ولها اسم فى السوق فهذه الخطوة مهمة للطرفين، متمنية كل التوفيق لعمر أديب فى عمله الجديد.

أما الإعلامية منى الحسينى فأكدت أن عمرو أديب إعلامى كبير ومحترم وهو من بدع التوك شو الليلى ونجح فيه وكسر الدنيا واستمر فى النجاح طوال فترة عمله حتى الآن، فأى قناة يذهب إليها سيحقق فيها النجاح ويصبح مكسبا كبيرا لها، متوقعة أن يظل أديب إعلاميا مختلفا بطريقته ونوعية برامجه طوال الفترة المقبلة فى ONTV.


موضوعات متعلقة..


رحلة عمرو أديب أسطورة "التوك شو" من القنوات المشفرة إلى فضاء القنوات العامة على "ontv".. الإعلامى أول من قدم برنامج "توك شو".. وغيّر الصورة النمطية للمذيع.. وسافر مع الزعيم لمواجهة الإرهاب فى أسيوط

- ننشر أول صورة جماعية لحصاد أهم يوم فى توقيع العقود الإعلانية بين بروميديا و أون تى فى

- بروموميديا تتعاقد مع عمرو أديب لتقديم البرنامج الرئيسى حصرياً على شبكة on tv

- بالصور.. ONTV تغرد منفردة فى ماراثون التطوير.. القناة تتعاقد مع عمرو أديب لتقديم برنامج توك شو.. وبروموميديا تحصل على الحقوق الحصرية لإعلانات الشبكة.. وبرتوكول لبث تصفيات كأس العالم

- بالصور..ONTV تتعاقد مع عمرو أديب وتوقع حصريا مع بروموميديا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة