عصام شلتوت

رفعت يختار مديراً للزمالك لاعبين «no».. عفوا يا كابتن!

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 06:30 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كابتن أحمد رفعت بطبيعة الحال اسم كبير فى القبيلة البيضاء، لا يمكن إعادة تعريفه، ولا الاقتراب من تصنيفه.. تلك بداية يجب الاتفاق عليها قبل الخوض فى تفاصيل تصريحات قالها.. وبنسبة 100% شابها خطأ جسيم.. لا أدرى الأسباب وإن كان الملمح الأول يؤكد أن شيئا ما شخص يظل هذه التصريحات العنيفة جدا!
ياسادة.. دعونا أولا.. نقول: عفوا يا كابتن أحمد رفعت لا نقصد إلا محاولة إلقاء الضوء على ما رأيته سببا رئيسيا فيما يحدث من أحداث داخل ميت عقبة!
كابتن رفعت قال إنه آن الأوان لرحيل إسماعيل يوسف تيجانا عن إدارة الكرة البيضاء، مشيرا إلى أن «سمعة» هو السبب الرئيسى.. لا.. جه خلاه السبب الوحيد لأى تقصير.. ربما أدى لفشل كروى ما!
يا سادة.. كابتن رفعت خرج فى تصريحاته بتأكيدات أن كل من رحل عن الزمالك من مدربين أكدوا، لكنه بالطبع لم يقل أكدوا.. إن إسماعيل يوسف وراء كل ما يحدث!
بداية.. لماذا إسماعيل يوسف.. بينما الأجهزة البيضاء تأتى وترحل رافضة «علامة» الزمالك هو الأرقى، دون إشارة إلى هذا الدور الذى ينسبه إلى تيجانا!
يا سادة.. كابتن رفعت قال إن «سمعة» لم يستطع لم شمل الفريق!
الله.. يعنى لما فاز الزمالك بالدورى والكأس.. كان سمعة فين!
بلاها كده.. أين أدوار بقية الرجالة من المدير الفنى وأنت نازل!
طيب.. إذا كان إسماعيل يوسف
يحمل كل جينات الفشل الأبيض فأين كنت وأنت كبير اللجنة الفنية!
يا سادة كابتن أحمد رفعت أكد حاجة نجوم الأبيض أو أغلبية منهم لعلاج نفسى، فلماذا لم يرفع تقريراً بهذا المعنى من أيام رحيل فيريرا.
لن أعود لذكر محاسن تيجانا جنباً إلى جنب بالطبع مع كل من يجتهد بالجهاز الأبيض، لكن الواقع أن شكاوى كبرى من المسؤول عن جهاز الكرة لم تحدث اللهم إلا إذا كان كابتن رفعت يرى أن رفع كل التقارير بصفة منتظمة التى تحمل كل ما يدور لمجلس إدارة النادى طبقاً للاختصاصات غلط يجب محاسبته عليه!
يا سادة كابتن رفعت قال ما قال إنه لا يعرف شيئاً عن صفقات الزمالك من اللاعبين، ولم تمر على اللجنة الفنية الذى هو كبيرها فأين كان ولماذا لم يلحظ أن هناك اختصاصاً غائباً ربما لو تم تداركه بعرض أسماء وسير اللاعبين الذاتية.

لكان للكابتن رفعت واللجنة رأى يبقى الزمالك أكبر من لاعب مهما كانت نجوميته لديه خلل نفسى لا يستطيع معه اللعب مع الكبار.

يا سادة كابتن رفعت أكد بعد إعلان عدم مسؤوليته واللجنة عن اختيار اللاعبين إعلانا غريباً على كبير اللجنة الفنية!
قال الكابتن رفعت رغم هذا فإنه يؤيد ويدعم كل قرارات مرتضى منصور بقوة.
ربما يكون تأييده من قبيل قناعته بأنه عين رئيس المجلس أفضل عادى جدا أو لكى تسير الأمور!
يا سادة يلا بينا نقول للكابتن رفعت لا يمكن يكون تيجانا بهذا الجحيم من الفشل وإلا ما تركه المجلس الأبيض وأيضاً حضرتك مطالب باستمرار سير النجوم الذاتية وإعلان رأيك ممكن!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة