حسين عيسى يغادر اجتماع "القيمة المضافة" للقاء وفد أجنبى خارج البرلمان

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 02:54 م
حسين عيسى يغادر اجتماع "القيمة المضافة" للقاء وفد أجنبى خارج البرلمان الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب

كتب عبد اللطيف صبح
غادر الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اجتماع اللجنة المنعقد الآن لمناقشة مشروع الحكومة لقانون الضريبة على القيمة المضافة للقاء وفد أجنبى خارج مقر البرلمان.

وأسند عيسى إدارة الجلسة للنائب طلعت خليل عضو اللجنة، قائلا: "مضطر لمغادرة القاعة الآن للقاء وفد أجنبى خارج المجلس فى إطار عملنا"، ورفض عيسى الإفصاح عن الجهة التابع لها الوفد الأجنبى، مؤكدا أنه ليس وفد صندوق النقد الدولى.


موضوعات متعلقة..


حسين عيسى: اجتماعات شبه يومية لدراسة مشروع قانون القيمة المضافة بلجنة الخطة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة