حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2/8/2016 فى مصر والدول العربية

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2/8/2016  فى مصر والدول العربية حالة الطقس - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قراءنا الاجلاء الراغبين فى التعرف على توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الثلاثاء 2/8/2016، نقدم لكم من قراءنا توقعات حالة الجو اليوم الثلاثاء 2/8/2016 فى مصر والدول العربية

حالة الطقس اليوم فى مصر



يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على القاهرة والوجه البحرى حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية وعلى خليج السويس والبحر الأحمر.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين، أما عن حالة البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

الطقس فى الأردن



الأجواء ستبقى حارة في المرتفعات الجبلية وحارة جداً في باقي مناطق المملكة، الثلاثاء، وتظهر كميات من الغيوم العالية خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية من المملكة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


الطقس في العراق



سيكون في المناطق كافة صحواً، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 47 مْ


الطقس فى المغرب



يستمر الطقس الحار فوق عدد من مناطق البلاد بما فيها السهول الداخلية والجنوب الشرقي وداخل مناطق سوس والشياظمة والأقاليم الجنوبية ، بينما سيعرف غرب الواجهة المتوسطية نزول بعض الأمطار الخفيفة صباحا ، وستتشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الصباح بالقرب من السواحل الشمالية.

وستظهر سحب غير مستقرة ابتداء من نهاية الصباح، مرفوقة بزخات مطرية ورعد محلي، مع هبات قوية تحت العواصف الرعدية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والريف وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس ومحليا المنطقة الشرقية، فضلا عن ظهور سحب أخرى منخفضة خلال الليل بالقرب من السواحل، عدا ذلك ستظل السماء صافية الى قليلة السحب بباقي الأرجاء.

الطقس فى فلسطين



يكون الجو حاراً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج



موضوعات متعلقة :



الأرصاد: طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة