أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. صلاح يثبت حضوره فى معسكر إعداد روما أمام ليفربول.. الفرعون المصرى يُسجل هدفًا فى فوز الذئاب على الريدز.. انتصار يعنى الكثير لسباليتى ومفاجأة لكلوب.. والإصابات تُهدد الجيالاروسو

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 12:08 م
بالفيديو.. صلاح يثبت حضوره فى معسكر إعداد روما أمام ليفربول.. الفرعون المصرى يُسجل هدفًا فى فوز الذئاب على الريدز.. انتصار يعنى الكثير لسباليتى ومفاجأة لكلوب.. والإصابات تُهدد الجيالاروسو محمد صلاح بعد تسجيله الهدف الثانى لروما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الدولى المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادى روما الإيطالى، أولى بصماته مع الجيالوروسى وقيادته للفوز على ليفربول بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين فجر اليوم، الثلاثاء، على ملعب بوش فى الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعداداتهما لخوض منافسات الموسم الجديد.

مواجهة روما وليفربول كشفت عن الإعداد الجيد نسبياً للاعبى الفريقين، تأهباً للدخول فى منافسات الموسم الجديد البريميرليج والكالتشيو على الترتيب، فهناك تطور فى المستوى الفنى والبدنى والانسجام أغلب فترات المباراة الودية.



جاء الهدف الأول لروما فى الدقيقة 30 عن طريق البوسنى إدين دجيكو، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وتعادل ليفربول فى الدقيقة الثانية من الوقت البدل من ضائع للشوط الأول عن طريق شاى أوجو بضربة رأسية ثم نجح محمد صلاح فى تسجيل هدف الفوز للذئاب فى الدقيقة 63، بعد متابعة جيدة لتسديدة رأسية من دجيكو.

قدم الدولى المصرى أداءً مميزاً فى أول ظهور له مع الذئاب، وتألق بشكل لافت أمام الريدز فى ثالث المواجهات الودية التى خاضها روما أمام أندية مغمورة مع بداية فترة الإعداد فى إيطاليا أمام بينزولو الإيطالى وتيريك جروزنى الشيشانى، قبل التوجه للولايات المتحدة لخوض معسكر الإعداد الأخير قبل انطلاق الموسم الجديد من الكالتشيو.

كان محمد صلاح قد أعرب مؤخراً عن أمله فى التتويج بلقب الدورى الإيطالى مع روما، على الرغم من صعوبة المنافسة مع يوفنتوس والذى أبرم عدة صفقات مميزة فى الميركاتو الصيفى بضم جونزالو هيجواين لاعب نابولى والبوسنى ميراليم بيانيتش نجم الذئاب السابق ودانى ألفيس لاعب برشلونة الإسبانى.



نادى روما خاض هذه المواجهة الودية وسط غيابات مؤثرة فى صفوفه أهمها مدافعيه ماريو روى وأنطونيو روديجر، بقطع فى الرباط الصليبى، مما تسبب فى صدمة كبيرة للوتشيانو سباليتى المدير الفنى وأصبح فى موقف محرج قبل خوض غمار منافسات الكالتشيو، والتى سيفتتحها بمواجهة أودينيزى 20 أغسطس المقبل على ملعب الأولمبيكو.

فى ذات الصدد، طالب المدير الفنى لروما إدارة نادية بسرعة التعاقد مع ثنائى دفاعى، لتعويض الثنائى المُصاب بالرباط الصليبى، والذى وضع الفريق فى ورطة كبيرة قبل الموسم الجديد، خاصة لعدم وجود بدائل على قدر الكفاءة الدفاعية داخل النادى حالياً.


أخبار متعلقة:



- بالفيديو.. محمد صلاح يقود روما للفوز على ليفربول ودياً فى أمريكا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة