إحالة 581 موظفا للتحقيق بسبب التغيب عن العمل بالدقهلية

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 04:27 م
إحالة 581 موظفا للتحقيق بسبب التغيب عن العمل بالدقهلية المحاسب حسام الدين إمام - محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إحالة 307 من المتغيبين عن العمل بعدد 47 وحدة محلية ومركز طب أسرة للشئون القانونية و271 من العاملين المتغيبين عن العمل بـ17 مستشفى للتحقيق.

يأتى هذا القرار بناء على التقرير الذى عرضه الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، بعد المرور على عدد من المنشآت الطبية للاطمئنان على انتظام وحسن سير العمل، وحرصا على الصالح العام للمرضى، وذلك وفقا لتقرير إدارة المتابعة والمكتب الفنى بمديرية الشئون الصحية والسكان.

كما أكد المحافظ على إنهاء قوائم الانتظار لصرف علاج فيروس سى، بوحدات علاج الفيروسات الكبدية بعدد من مستشفيات المحافظة شملت مستشفى المنصورة العام الجديد، ومستشفى ميت غمر المركزى، ومنية النصر المركزى.

وجاء ذلك بالتنسيق بين مديرية الصحة واللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية والإدارة العامة للمجالس الطبية بوزارة الصحة، حيث تم إعداد خطة طوارئ بالوحدات الثلاث على مدار النصف الثانى من شهر يوليو لصرف العلاج للمرضى، وقد تضمنت الخطة تكليف ثلاث فرق ميدانية من أعضاء الجهاز الإشرافي بالمديرية للتواجد بكل وحدة لمتابعة إجراءات الصرف.

وتمت مضاعفة أعداد العاملين بالوحدات الثلاث مع تنظيم إجراءات وآليات الصرف من خلال تعدد المجموعات داخل كل وحدة وزيادة عدد منافذ الصرف بكل وحدة، كما تم تمديد فترات العمل بالوحدات على مدار الساعة.


موضوعات متعلقة:



- محافظ الدقهلية: تأخير تنفيذ المشروعات يسبب خسائر طائلة للدولة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة