منهم أنغام ونضال الأحمدية..

أشهر ضيوف البرامج الذين أحرجوا مقدميها على الهواء مباشرة

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 03:00 م
أشهر ضيوف البرامج الذين أحرجوا مقدميها على الهواء مباشرة الإعلامية نضال الأحمدية
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن هناك مواقف محرجة تعرض لها المذيعون المصريون أثناء استضافتهم لنجوم الفن والرياضة والمجتمع، وتعرضوا لمواقف أصابت الجمهور "بذهول" من شدة قوتها والتى أثرت فى الرأى العام وحدث من خلالها جدل كبير على مواقع "السوشيال ميديا.

وعلى سبيل المثال: عندما أحرجت اللبنانية "نيكول" أو"ناجى المتحول جنسياً المذيعة المصرية "بسمة وهبة خلال استضافتها فى برنامج "هى مش فوضى"، ومحاولة كشف الحقيقة فى إجرائها عملية التحول الجنسى التى أجرتها مؤخراً وقالت لها معلقة: مش شغلك أن أعمل عملية وأغير من جنسى.


وفى مشادة كلامية حادة بين الإعلامى تامر أمين والمذيعة منى عبد الوهاب عندما استضافته فى برنامج "مصارحة حرة " قام أمين بإحراج منى عندما وجهت له سؤال انتقدته على حديثه عن فساتين الفنانات خلال برنامجه، فقال معلقاً: مش من حق حد ينتقد رأيى.. دا رأيى وأنا حر فيه.


وفى سؤال عن الشرف حدث تراشق بالألفاظ بين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية والمذيعة منى عبد الوهاب خلال استضافتها ببرنامج "مصارحة حرة" وقالت معلقة: احترمى نفسك.. بتتكلمى عن الشرف والكرامة.. لو معايا رصاصة "بوقسك..بضربك بيها.. عيب الكلام دا.


وفى مشادة كلامية بين المطربة أنغام والإعلامية منى عبد الوهاب خلال استضافتها ببرنامج "مصارحة حرة" عندما وجهت سؤالا بتنكرها مساعدة شقيقها المعاق غير الشقيق فقالت معلقة: ميخصنيش مين بيقول إيه.. كل الحقيقة عند ربنا..وأنا لو رديت على اللى بتقوليه.. هخبط فى ناس كتير.




موضوعات متعلقة



زكى فطين عبد الوهاب ضيف "بلاتوه" على الفضائية المصرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة