أخبار نيمار اليوم.. خيسوس يحاكى وشم مهاجم البارسا على ذراعه

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 06:25 م
أخبار نيمار اليوم.. خيسوس يحاكى وشم مهاجم البارسا على ذراعه نيمار وخيسوس فى معسكر البرازيل استعدادا للاولمبياد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن هناك علاقة قوية تربط البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، بمواطنه جابرييل خيسوس مهاجم بالميراس والدليل على ذلك أن الأخير رسم على ذراعه نفس الوشم الذى يقتنيه مهاجم البارسا على قدمه، حيث حرص خيسوس على التقاط صورة للوشم الخاص به ولنيمار ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.

خيسوس يقتنى وشم نيمار على ذراعه


برشلونة يعول على نيمار لإتمام صفقة خيسوس


فى ذات السياق، يسعى برشلونة لاستغلال العلاقة القوية بين نيمار وخيسوس للفوز بخدمات الموهبة البرازيلية، حيث يعول على وساطة نيمار لإقناع مهاجم بالميراس البرازيلى بالانتقال إلى ملعب "كامب نو"، حيث يتواجد اللاعبان معًا فى معسكر منتخب البرازيل استعدادًا للمشاركة فى الأولمبياد المقرر انطلاقها يوم الجمعة المقبل.

وينافس مانشستر سيتى الإنجليزى برشلونة على ضم خيسوس، حيث يعرض السيتيزنز مبلغًا ضخمًا من أجل الفوز بخدمات الموهبة البرازيلية مقابل 40 مليون إسترلينى، بينما يرى البارسا هذا المقابل مبالغ فيه.

ريفالدو يشيد بنيمار قبل الأولمبياد.


وأشاد أسطورة البرازيل ريفالدو بمواطنه نيمار مؤكدًا أن الأخير فى طريقه لأن يصبح أفضل لاعب فى العالم.

قال ريفالدو أسطورة البرازيل وفريق برشلونة السابق: "نيمار قدم موسما ممتازا مع برشلونة، أعتقد أنه ذاهب لأن يصبح أفضل لاعب فى العالم".

وجاءت إشادة ريفالدو بنيمار كنوع من التحفيز للاعب الذى يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده البرازيل الذى يستضيف بطولة الأولمبياد بمدينة ريو دى جانيرو، حيث يأمل مهاجم البارسا فى التتويج بالميدالية الذهبية مع المنتخب الأولمبى لتعويض إخفاق البرازيل فى كوبا أمريكا التى غاب عنها لاعب البارسا.

وشم مهاجم البارسا على ذراعه



أخبار متعلقة


أخبار نيمار اليوم.. حفلة نجم برشلونة تثير الجدل بالبرازيل قبل الأولمبياد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة