أبل تكشف عن 12 "إيموشن" جديدا وتحجب رمز "المسدس"

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 04:22 م
أبل تكشف عن 12 "إيموشن" جديدا وتحجب رمز "المسدس" أيموشنز أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزامنا مع طرح نظام ios 10 الجديد الذى سيأتى بعدد من الرموز التعبيرية "الايموشنات" الجديدة، أصدرت شركة أبل صور تستعرض الـ12 ايموشن الجدد، وركزت الشركة على طرح عدد من الايموشنات الخاصة بالمرأة التى تعبر عن القوة وتظهر المرأة الرياضية فى عدد من المجالات مثل كرة السلة ورفع الأثقال وركوب الدراجات، جنبا إلى ايموشنات للمرأة العاملة.

ايموشنات أبل الجديدة

ووفقا لموقع جارديان البريطانى تعمل أبل مع هيئة يونيكود وهى مجموعة من الشركات المسئولة عن توحيد الرموز التعبيرية، فإلى جانب الاحتفال بدور المرأة فى الألعاب الرياضية والعمل، تتميز الرموز التعبيرية الجديدة بالتنوع بما فى ذلك إضافة لعلم قوس قزح، وهناك أيضا اثنين من الرموز التعبيرية الخاصة بالأسرة، الأول يظهر أم وابنها، فى حين يظهر الآخر أب مع ابنه وابنته.

رموز أبل الجديدة
رموز أبل الجديدة


وساعدت كل من أبل، وجوجل ومايكروسوفت يونيكود على إجراء تغيير على تشكيلة الرموز التعبيرية التى من شأنها الظهور فى جميع المنصات، فبدلا من المسدس، ستتضمن المجموعة الجديدة من الرموز التعبيرية "مدفع مياه".


ايموشنز ابل
ايموشنز ابل


ويعد استبدال رمز البندقية بمدفع المياه فكرة جيدة، بعد أن ساعدت الشركة الأمريكية على التصويت بالإجماع على حجب مثل هذه الرموز التعبيرية العنيفة.



موضوعات متعلقة:


بفضل تدخل "أبل".. التصويت بالإجماع على حظر "إيموشنز" الأسلحة والبنادق

بالفيديو.. "اتكلم بالإيموشن" تطبيق جديد يحول كلامك إلى إيموشنات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة